الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الخناقه سخنت .. سميه الخشاب تفضح احمد سعد

منذ 5 شهر
May 15, 2019, 3:47 pm بلغ
الخناقه سخنت .. سميه الخشاب تفضح احمد سعد

.موضوع

كشف برنامج "شيخ الحارة" الذي يعرض على قناة "القاهرة والناس" يوميا في رمضان، عن برومو حلقة الفنانة سمية الخشاب، المقرر عرضها اليوم الأربعاء وغدا الخميس.

وظهر في البرومو الدعائي للحلقة جزءا من تصريحات سمية الخشاب التي تتحدث فيها عن طليقها المطرب أحمد سعد، حيث قالت سمية في برومو البرنامج: "أنا فقدت طحالي بسبب أحمد سعد".

ووجهت بسمة وهبة لـ سمية سؤالا قالت فيه "عندما طلب الشقة لماذا لم تعطيها له"، لترد بغضب قائلة: "يعني أنا أدفع وأديهاله ليه هبلة"؟.

كما وجهت سؤالا لها قالت فيه: "هل عندك حاجة هو خايف منها"، لترد الخشاب قائلة: "عندي حاجات كتير".

كما قالت لها المذيعة بسمة وهبة: "إنتي بتتهمي أحمد سعد بالشروع في قتلك"، لترد سمية في برومو البرنامج: "أنا فقدت طحالي بسبب أحمد سعد".

وختمت البرومو قائلة: "كتر الأسى يعلم الجفاء".

يذكر أن الإعلامية بسمة وهبة استضافت المطرب أحمد سعد على حلقتين من برنامجها شيخ الحارة الموسم الثالث، وتأتي حلقة سمية الخشاب ردًا على ما قاله أحمد سعد في البرنامج.     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.