الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تسريب تميمه امم افريقيا 2019

منذ 4 شهر
May 15, 2019, 10:31 pm بلغ
تسريب تميمه امم افريقيا 2019



تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي صورة لتميمة بطولة أمم إفريقيا 2019 التي تقام بمصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو، على ملاعب القاهرة والدفاع الجوي والسلام والإسكندرية والإسماعيلية والسويس.
يذكر أن اللجنة المنظمة لأمم إفريقيا أعلنت عن الكشف على تميمة البطولة الأسبوع المقبل.
 
christian-dogma.com
تميمة أمم إفريقيا المسربة
 
واللجنة المنظمة ترد:
وبسؤال محمد فضل مدير بطولة كأس الأمم رفض نفي أو تأكيد الصورة المتداولة للتميمة المقترحة للبطولة القارية مؤكدا أن اللجنة تعكف على دراسة جميع المقترحات وستعلن عنها خلال الأيام المقبلة.
أوضح فضل في بيان رسمي، أن التميمة ستكون مفاجأة للجميع خاصة أن العمل يجري عليها منذ فترة طويلة وتم الاستقرار على أحد الأشكال للإعلان عنه خلال الأيام المقبلة.
وتستضيف مصر للمرة الخامسة في تاريخها بطولة كأس إفريقيا والذي يقام بمشاركة ٢٤ فريقا للمرة الأولى في التاريخ.
حازم إمام لـ”القاهرة24″: تنظيم مصر لأمم إفريقيا سيعيد الأسر للمدرجات
يبدو أن قرار اللجنة التنفيذية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باسناد تنظيم كأس أمم إفريقيا 2019 إلى مصر، التي تفوق ملفها على نظيرتها جنوب أفريقيا، سيكون تحدي جديد للاتحاد المصري لكرة القدم بتقديم تنظيم جيد للبطولة.
“القاهرة24” تواصل مع حازم إمام عضو اتحاد الكرة، الذي أكد أن فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الإفريقية لعام 2019 سيعيد الحضور الجماهيري الكبير للمدرجات مرة أخرى.
وقال عضو اتحاد الكرة في تصريحاته لـ“القاهرة 24” : أتمنى عودة الأسر للمدرجات مرة أخرى وأن مصر قادرة على تنظيم البطولة سواء في البنية التحتية للاستادات رغم انتقاد البعض من أرضية استادات في مصر.
كان قد اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) مصر لتكون البلد المضيف لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وذلك بعد أحداث كثيرة أحاطت هذا الاختيار، بدلًا من اختيار الكاميرون ثم اعفائها من شرف استضافة البطولة الأكبر في القارة السمراء.
محمد فضل يرد على انتقادات الاتحاد التونسي بشأن ملعب السويس
رد محمد فضل، مدير اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، على الانتقادات التي وجهها الاتحاد التونسي لكرة القدم بشأن ملعب استاد الجيش الثالث بالسويس.
وقال فضل ، في تصريحات إذاعية ، إنه يقدر تماماً انتقادات الاتحاد التونسي لأرضية ملعب السويس الجديد، الذي يستضيف مباريات نسور قرطاج بالبطولة.
وتابع:” الاتحاد المصري لكرة القدم اتفق مع الكاف، على تجهيز الملاعب حتى يوم 15 مايو المقبل”.
وتمنى فضل تقييم الملاعب بعد يوم 15 مايو المقبل، موضحاً أن الاتحاد الأفريقي لن يجامل مصر في بطولة يراها ويتابعها العالم كله، واعداً بتنظيم أقوى نسخة لأمم أفريقيا في تاريخها.
 الاتحاد التونسي يهاجم تجهيزات ستاد السويس قبل بطولة الأمم الإفريقية (فيديو)
هاجم الاتحاد التونسي لكرة القدم ستاد الجيش الثالث بالسويس قبل انطلاق مباريات كأس الأمم الإفريقية في مصر.
وأصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم بيانًا رسميًا استنكر فيه التجهيزات باستاد السويس والذي سيحتضن مباريات المجموعة الخامسة بأمم إفريقيا 2019 والتي تضم مالي وأنجولا وموريتانيا.
وجاء نص بيان الاتحاد التونسي كالتالي:
“إثر عملية القرعة الخاصة بنهائيات كأس أمم افريقيا 2019 والتي وضعت منتخب تونس في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات مالي وأنجولا وموريتانيا، انطلقت التحضيرات لهذا الموعد القاري حيث تحول وفد يمثل الجامعة التونسية لكرة القدم إلى مدينة السويس لمعاينة الأمور اللوجستية عن قرب من ذلك الملعب الذي سيحتضن لقاءات منتخب تونس خلال هذه النهائيات.
وتبين كما توضحه الصور أن الأشغال مازالت متواصلة داخل الملعب و في محيطه وهو غير جاهز قبل شهرين تقريبا من انطلاق هذا الحدث القاري الهام وهو ما أثارة حيرة لدى وفد الجامعة التونسية لكرة القدم”.

نقلا عن القاهره 24














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.