الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

بسبب نمو الأوعية الدموية فى الجفون بيبكى بدل الدموع دم

منذ 5 يوم
May 16, 2019, 3:37 am
بلغ عن المحتوى
بسبب نمو الأوعية الدموية فى الجفون بيبكى بدل الدموع دم

بسبب نمو الأوعية الدموية فى الجفون بيبكى بدل الدموع دم

قالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إن الرجل الذى يبلغ من العمر 52 عاما، شعر برعب عندما بكى دما بدلا من الدموع، فذهب إلى المستشفى، وأخبر الأطباء أن ذلك لم يحدث له من قبل، مشيرا إلى أنه لم يتعرض لأى صدمة في المنطقة.
وأوضح أن النزيف استمر بضع دقائق، ثم بدأ مرة أخرى قبل الفحص مباشرة.
كانت رؤيته جيدة تمامًا، وكان ضغط دمه طبيعيًا أيضًا، وفقًا لمقال نشرته مجلة نيوإنجلند الطبية، أجرى الأطباء فحص بالمصباح، واكتشفوا أن لديه نمو فى الأوعية الدموية الصغيرة المتشابكة فى نهايتى الجفون باعتبارها حالة نادرة.
قاموا بتشخيص الرجل، الذى يُعتقد أنه من إيطاليا، على أنه يعانى من حالة نادرة تعرف باسم "الهيمولاكريا"، تعرف الحالة أيضًا باسم "الدموع الدموية"، ويمكن أن تكون علامة على أورام العين، واضطرابات الدم.  
بالنسبة للبعض، لا يوجد تفسير طبى يمكن تحديده، ونتيجة لذلك يمكن اعتباره من الأعراض التلقائية التى عادة ما يتم حلها فى الوقت المناسب، وفقًا لـ Healthline، في هذه الحالة ، توقفت دموع الرجل الدموية دون علاج بعد حوالى ساعة من وصوله إلى المستشفى.
حالة نادرة لرجل يبكى بدلا من الدموع دم
تم إعطاء المريض قطرات لعينه لعلاج أورام دموية فى الجفن، وتحديد موعد لاحق للمتابعة، وعلى الرغم من أن الحالة غير ضارة فى معظم الحالات، إلا أن أى شخص يتعرض لظهور دم فى دموعه ينصح بزيارة الطبيب.
في العام الماضى، ذهب رجل يبلغ من العمر 22 عامًا إلى الاطباء بسبب بكائه دم، لكن الأطباء لم يتمكنوا من معرفة سبب ذلك.
christian-dogma.comرجل يبكى بدلا من الدموع دم
جميع الاختبارات التي أجراها عادت إلى طبيعتها، وقرروا أن مرض دمه مجهول السبب، مما يعنى أن السبب غير معروف، وهو ما يمثل حوالي 30% من الحالات.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.