الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لتجنب مرض الخرف نصائح طبية للوقاية منة

منذ 4 شهر
May 16, 2019, 5:49 am بلغ



تعرف على نصائح طبية تجنبك خطر الإصابة بمرض الخرففيديو
 
 
نصائح للوقاية من مرض الخرف والتعامل معه، بحسب دراسة نشرتها منظمة الصحة العالمية تتضمن عدة إرشادات للوقاية من مرض الخرف، ووضعت المنظمة النشاط الجسماني على رأس قائمة توصياتها لدرء شبح القصور الإدراكي، جاء ذلك بحسب التقرير الذي اذاعته قناة الغد.

وأفاد التقرير بأن المنظمة الدولية طالبت باتباع نظام غذائي صحي بجانب الإقلاع عن التدخين وتفادي شرب الكحوليات، كما ذكر تقرير المنظمة أن علاج ارتفاع ضغط الدم ونسبة الكولسترول والسكري في الدم يحد من الإصابة بمرض الخرف.

وأشار التقرير إلى أن الدراسة توصلت إلى أن الفيتامينات والمكملات الغذائية ربما تكون مضرة إذا كان تناولها بمعدلات كبيرة، كما وأفاد التقرير بأن الخرف هو مرض يصيب حوالي 50 مليون انسان في العالم، وأن هناك ما يقرب من 10 ملايين حالة جديدة سنويًا، وهو رقم من المقرر أن يرتفع إلى ثلاثة أمثاله بحلول عام 2050.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.