الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لغز العثور علي جثه تاجر غلال داخل بئر في اسيوط

منذ 6 شهر
May 16, 2019, 2:46 pm بلغ
لغز العثور علي جثه تاجر غلال داخل بئر في اسيوط


كشفت أجهزة الأمن باسيوط ملابسات واقعة العثور على جثة تاجر مقتول داخلبئر بأسيوط وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة مزارع بقصد السرقة، تلقى مركز شرطة أسيوط بلاغا من "مزارع"، مقيم درنكة بدائرة المركز بغياب نجله، تاجر غلال" عن مسكنهما والذى تبلغ للمركز بالعثور فى وقت لاحق على جثه المتغيب ملقاة داخل بئر صرف زراعى بذات الناحية.


اقرأ أيضاإحباط تهريب 20 كيلو جرام ذهب في منفذ أرقين البرى

وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بأسيوط أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الواقعة " مزارع- سن 34، مقيم بذات الناحية".
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة وقرر أنه قام بإستدارج المجنى عليه لحظيرة ماشية خاصة به بزعم بيع غلال له بسعر مخفض ثم توجه به للزراعات المجاورة وتعدى عليه بالضرب بعصا حتى تأكد من فقده للوعى ثم قام بإلقائه ببئر الصرف الزراعى "محل العثور" وإستولى منه على مبلغ 26 ألف جنيه وهاتف محمول وأضاف أنه حال قيامه بسحب الجثة إنتزع عنه جلبابه حيث تخلص منه بالحرق "تم العثور على آثار الحريق" وأرشد عن المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.