الحق والضلال الحق والضلال
البحث


واتس اب يحذر مستخدمية من عدم فعل هذا الامر .. هـــــــــام للغاية لكل مستخدمى التطبيق

منذ 4 اسابيع
May 18, 2019, 10:54 am بلغ
واتس اب يحذر مستخدمية من عدم فعل هذا الامر .. هـــــــــام للغاية لكل مستخدمى التطبيق

واتس اب يحذر مستخدمية من عدم فعل هذا الامر هـــــــــام للغاية لكل مستخدمى التطبيق


Whatsapp يحذر مستخدميه من تجاهل هذه الخطوة
 
يحذر تطبيق المراسلات العالمي whatsapp من عدم اتخاذ خطوات تحديث التطبيق خلال هذه الفترة، وذلك لتجنب الثغرات الأمنية التي تهدد خصوصيتك.

فقد فشل عدد كبير من المستخدمين في تحديث التطبيق المملوك لـFacebook ، مما يترك الباب مفتوحًا أمام القراصنة "الهاكرز" للوصول إلى المعلومات الشخصية، بما في ذلك الرسائل وموقع البيانات، بحسب ما نشر موقع "Business Insider". 


ووفقا لبحث أجرته Wandera، وهي شركة الهاتف الذكي الأمنية تساعد على تأمين الهواتف الذكية، أن تحديث التطبيق يمنع الثغرة الأمنية ، والتي تم رصدها لأول مرة بواسطة الفاينانشال تايمز.

كما وجد Wandera أن 80.2٪ من أجهزة iOS والبالغ عددهم 300000 لم يتم تحديثها ، في حين أن 55.4٪ من أجهزة Android كانت عرضة للخطر أيضًا.

فيما قالت "شيريل ساندبرج" رئيس عمليات التشغيل في فيسبوك ، إن استثمار الشركة في مجال السلامة والأمن مكّن مهندسيها من العثور على اختراق WhatsApp، وأضافت: "لأننا نضع مزيدًا من المهندسين في البحث عن الأخطاء، ونبحث عن نقاط الضعف لنغلقها".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.