الحق والضلال الحق والضلال
البحث


السيارات اشتعلت .. تفاصيل الحادث المروع بطريق البحيره ووقوع اكثر من 12 مصاب حتي الان

منذ 4 اسابيع
May 18, 2019, 10:23 pm بلغ
السيارات اشتعلت .. تفاصيل الحادث المروع بطريق البحيره ووقوع اكثر من 12 مصاب حتي الان

موضوع
أصيب 13 شخصا بكدمات وجروح وكسور بأنحاء الجسم، في حادث تصادم 6 سيارات، اشتعلت النيران فى اثنتين منها أمام قرية أنور المفتي التابعة لمركز أبو حمص بالبحيرة. 
وكان اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد هندي مدير إدارة البحث الجنائي، بوقوع حادث تصادم على طريق "مصر - إسكندرية" الزراعي بالقرب من قرية أنور المفتى التابعة لمركز أبو حمص. 
وانتقل الرائد أحمد المسيرى رئيس مباحث مركز شرطة أبو حمص، والعقيد محمد بلبع وكيل إدارة الحماية المدنية بالبحيرة، لمكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم بين 6 سيارات واشتعال النيران في اثنتين منها، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق داخل السيارتين.
وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخصا من مستقلي السيارات وتم نقل المصابين لمستشفى أبو حمص والمعهد الطبي بدمنهور، لتلقي العلاج اللازم، وجارِ تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.