الحق والضلال الحق والضلال
البحث


يكشف الديهي ما كان يخطط له السادات قبل اغتياله

منذ 6 شهر
May 20, 2019, 1:19 am بلغ
يكشف الديهي ما كان يخطط له السادات قبل اغتياله

موضوع

يكشف الديهي ما كان يخطط له السادات قبل اغتياله

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الرئيس الراحل أنور السادات قام بالقبض على عدد من المعترضين على اتفاقية كامب ديفيد، لافتًا إلى أن التيار الإسلامي وضع خطة لاغتيال السادات ولإعلان الثورة الإسلامية في عموم البلاد.

وأوضح "الديهي"، أن التيار الإسلامي قال إنه سيكتفي بمحافظة أسيوط وسيعلن من خلالها الثورة الإسلامية، مشيرا إلى أنهم قاموا بالتخطيط لاقتحام مديرية أمن أسيوط يوم 8أكتوبر عام 1981، متابعًا: "هذا اليوم من الأيام الدامية السوداء التي ستزال عالقة في الأذهان، وكتب التاريخ تفتح صفحاتها بكل الكلمات الدامية لاستشهاد 118 ضابط شرطة من رجال الشرطة في مديرية أمن أسيوط".

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "أهل الشر" المذاع عبر فضائية "ten، أن الرئيس الراحل محمد أنور السادات أخرج التيار الإسلامي من السجون وأطلقهم في المجتمع، مستكملًا: "محاولة اللعب مع الجماعات الإسلامية خطر، وإخراجهم من القمم والتعامل معهم والرقص معهم، هو رقص دموي، الإخوان هم أكلي لحوم بشر".

وأشار إلى أن الدكتور محمود جامع الطبيب الخاص للرئيس الراحل أنور السادات أكد في كتابه أن الرئيس السادات أدرك خطورة الجماعات الإسلامية عندما انفلت الوقت من بين يديه، مضيفًا أن الرئيس الراحل أنور السادات كان يخطط لسجن الإخوان والتيار الإسلامي مرة أخرى في الأيام الأخيرة قبل اغتياله.
 
 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.