الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بسبب محمد صلاح خناقة إنجليزية

منذ 3 اسابيع
May 20, 2019, 4:28 am بلغ
بسبب محمد صلاح خناقة إنجليزية

بسبب محمد صلاح خناقة إنجليزية

خطف الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني المصري، الأنظار من مانشستر سيتي، الذي حقق إنجازًا غير مسبوقًا في تاريخ الكرة الإنجليزية، بتتويجه بكأس الاتحاد الإنجليزي، واكتمال الثلاثية المحلية.

البداية كنت باقتحام مشجع لمانشستر سيتي، المنطقة المخصصة للصحفيين، ونشر الصحفي الإنجليزي روب هاريس، صحفي وكالة أسوشيتد بريس، مقطعًا لصراخ المشجع في وجه الصحفيين، قائلا: "لقد حققنا الثلاثية المحلية هذا الموسم وهو الإنجاز الذي لم يحققه أي أحد".

وأكمل: "ولكنكم لا تهتمون إلا بـ محمد صلاح وستضعون صورته في أغلفة الصحف ليوم الغد، هذا ما تفعلونه فقط".

وعاد مشجع أخر لليفربول الرد، من خلال تصميم غلاف وهمي لصحيفة "ميرور" البريطانية الشهيرة، ووضع صورة لمحمد صلاح وهو يرتدي قبعة فوق رأسه كغلاف لها، وبجانبها عنوان بالخط العريض "لقد اشتريت قبعة جديدة"، في حين تعمد تهميش خبر تتويج مانشستر سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي، ووضع صورة صغيرة في زايو الغلاف كتب عليها بخط صغير جدًا "سيتي توج ببعض الكؤوس". 

يذكر أن تتويج السيتي بالدوري جاء على حساب ليفربول الذي قاتل حتى الرمق الأخير من المسابقة، لكن كتيبة بيب جوارديولا لم تترك أي فرصة لـ رفاق محمد صلاح لرفع اللقب.


christian-dogma.com
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.