الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تحذير خطير من البرلمان الافريقى بشان ما تفعلة تركيا وقطر مع الارهابيين فى هذه الدولة العربية

منذ 6 شهر
May 20, 2019, 11:48 am بلغ
تحذير خطير من البرلمان الافريقى بشان ما تفعلة تركيا وقطر مع الارهابيين فى هذه الدولة العربية

تحذير خطير من البرلمان الافريقى بشان ما تفعلة تركيا وقطر مع الارهابيين فى هذه الدولة العربية


البرلمان الأفريقي يحذر من تسليح تركيا وقطر للإرهابيين داخل ليبيا
 
حذر النائب مصطفى الجندي رئيس التجمع البرلماني لدول شمال أفريقيا والمستشار السياسي لرئيس البرلمان الأفريقي، من التدخل التركي والقطري السافر في الشئون الداخلية لليبيا، مؤكدا أن وسائل الإعلام بدأت تتناقل الأنباء بصورة متكررة عن إمدادات الأسلحة الحربية الخطيرة التي تقوم تركيا وقطر بإدخالها إلى الإرهابيين والمشيليات المسلحة داخل ليبيا.

وقال "الجندي" فى بيان له أصدره اليوم، إنه وللأسف الشديد يقف المجتمع الدولي عاجزا وصامتا أمام التدخلات التركية القطرية الداعمة والممولة والمسلحة للإرهاب والإرهابيين داخل ليبيا، مشيرا إلى أن الإعلام تحدث وبالصور خلال الساعات القليلة الماضية عن دخول أسلحة ومدرعات تركية إلى ميناء طرابلس البحري على متن سفينة شحن تحمل علم دولة مولدوفا.

وقال النائب مصطفى الجندي إن شحنة الأسلحة التركية تشمل على 20 ألف صاروخ حرار وذخائر وبنادق قنص و40 مدرعة وطائرة أقلعت إلى تركيا لتتزود بالذخائر.

وأكد "الجندي" أن "الأسلحة التركية وصلت ليبيا رغم الحظر الأممي مطالبا من المجتمع الدولي بأسره وبجميع منظماته خاصة الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية ومنظمة الوحدة الأفريقية سرعة التدخل لمنع أمير الدم والإرهاب تميم بن حمد عصابته الإرهابية القطرية والسلطان التركي المهووس رجب طيب أردوغان من التدخل فى الشأن الليبيي الداخلي"، مطالبا بإحالة عاجلة لتميم بن حمد ورجب طيب أردوغان إلى المحكمة الجنائية الدولية لتقديمها للمحاكمة لأنهما أصبحا يمثلان خطرا داهما على الأمن والسلم الدوليين، كما تساءل لماذا يقف المجتمع الدولي متفرجا على تميم وأردوغان رغم أنهما متهمان بالوثائق والصور فى تسليح الإرهابيين والمليشيات المسلحة داخل الأراضي الليبية؟.

هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.