الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مرتضى منصور يهاجم مسؤل ورئيس الأهلى بهـذه الألفاظ..

منذ 6 شهر
May 20, 2019, 7:31 pm بلغ
مرتضى منصور يهاجم مسؤل ورئيس الأهلى بهـذه الألفاظ..

مرتضى منصور يهاجم مسؤل ورئيس الأهلى بهـذه الألفاظ
موضوع
قال رئيس نادي الزمالك ان "سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بيقل أدبه علينا، وأتحدى محمود الخطيب لو أنت بتاخد بطولات ورزق حلال أطلب حكام أجانب لباقي مباريات الفريق ووقتها سأرفع عليك تعظيم سلام".
وقال رئيس الزمالك في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم"أكمل "الإنسان مش أصله قرد الإنسان أصله سيد عبد الحفيظ".
على النحو الاخر اكد رئيس الزمالك أنه سيقوم بنفسه بإستقبال بعثة نادي نهضة بركان المغربي عند وصولها إلى القاهرة في إياب نهائي الكونفدرالية الافريقية.
، "شعب المغرب عظيم ورائع واستقبالهم لبعثة الزمالك كان مميز وتصريحاتي في البداية كانت بناء على ما ذكره الجانب التونسي في مباراة الصفاقسي التونسي ونهضة بركان لكن الجانب المغربي بكل صراحة أحسنت استقبالنا".
وتابع "وجهت رسالة لجنش بين السطور بسبب إيقافه في لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الافريقية وثقتنا مطلقة في عمر صلاح".
وأكمل "سأتقدم بمذكرة إلى وزير الداخلية بسبب ما حدث مع حمدي النقاز لاعب الزمالك وإلقاء القبض عليه وهو ليس فوق القانون لكنه في النهاية لم يرتكب أي خطأ ولماذا تم القبض عليه ووضعه في الحجز وإحالته للنيابة وإخراجه بـ1000 جنيه كفالة".

ويحل الزمالك ضيفًا على فريق نهضة بركان المغربي، اليوم الأحد، في تمام الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، في ذهاب نهائي مسابقة الكونفدرالية، على الملعب البلدي ببركان، على أن تقام مباراة العودة في مصر يوم 26 من الشهر الحالي

نقلا عن الجمهوريه











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.