الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رساله جديده يرسالها محمد صلاح من معسكر إسبانيا

منذ 6 شهر
May 21, 2019, 7:37 am بلغ
رساله جديده يرسالها محمد صلاح من معسكر إسبانيا

وضوع
حرص محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري على مشاركة جمهوره بصورة جديدة له مبتسما عقب وصوله إلى مقر معسكر الفريق في احد فنادق إسبانيا استعدادا لمباراة توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ودائما ما يرغب صلاح في ارسال رسائل تفاؤلية عبر صفحاته بمواقع السوشيال ميديا ، وفسر الجميع ابتسامة اللاعب بانه متفائل بفوز فريقه باللقب الغالي.

وكان يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي قد قرر نقل الفريق لمعسكر تدريبي في إسبانيا لمدة أسبوع؛ استعدادًا لمواجهة توتنهام فى نهائى دورى أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".

وضمت قائمة ليفربول، كلًا من: "أرنولد، أليسون، بروستر، فابينيو، فيرمينو، غوميز، هندرسون، جونز، كيتا، كيليهير، لالانا، لوفرين، ساديو ماني، ماتيب، منيوليه، ميلنر، مورينو، أوريجي، أوكسليد تشامبرلين، روبرتسون، محمد صلاح، شيردان شاكيري، ستوريدج، فيرجيل فان ديك، فينالدوم، وودبرن".

يذكر أن المباراة ستقام في ملعب أتلتيكو مدريد ونداميترو بوليتانو في الأول من يونيو المقبل.  
نقلا عن صدى البلد 
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.