الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تداول صور أسئلة الفرنساوي والألماني عبر فيس بوك من امتحانات أولى ثانوي

منذ 5 شهر
May 21, 2019, 10:02 am بلغ
تداول صور أسئلة الفرنساوي والألماني عبر فيس بوك من امتحانات أولى ثانوي

تداول صور أسئلة الفرنساوي والألماني عبر فيس بوك من امتحانات أولى ثانوي
 
يشهد جروب دفعة أولى ثانوي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تداول صور امتحان اللغة الفرنسية الذي يؤديه طلاب أولى ثانوي الآن داخل اللجان.

ويحاول الطلاب من خلال التعليقات طلب الإجابة من زملائهم لمحاولة إتمام عملية الغش الإلكتروني.

ويؤدي طلاب أولى ثانوي منذ التاسعة صباحا امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، ويستمر زمن الامتحان من الساعة 9 صباحا حتى العاشرة والنصف صباحا بالنسبة إلى طلاب المدارس الحكومية.

كما يؤدي طلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية الامتحان في نفس المادة من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الثانية والنصف عصرًا.

وكانت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الأول الثانوى 2018/ 2019، انطلقت الأحد الماضي، ويؤدى الطلاب الامتحانات على فترتين، الصباحية تضم طلاب المدارس الحكومية والخدمات والمنازل والسجون والمستشفيات، والمسائية لطلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية.

ويؤدي جميع طلاب المدارس الحكومية والرسمية لغات والخاصة والمعاهد القومية الامتحانات إلكترونيًا، بينما يؤدي طلاب المنازل والخدمات والسجون والمجندين وطلاب المستشفيات الامتحانات بصورة ورقية، وذلك في الفترة الصباحية، على أن تكون الفترة المسائية لطلبة المدارس الخاصة والمعاهد القومية إلكترونيًا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.