الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف ما سيفعلة البنك المركزى غدا الخميس فى اسعار الفائدة على الودائع .. ومصرفيون يتوقعوا حدوث هذا الامر

منذ 6 شهر
May 22, 2019, 11:27 am بلغ
تعرف ما سيفعلة البنك المركزى غدا الخميس فى اسعار الفائدة على الودائع .. ومصرفيون يتوقعوا حدوث هذا الامر

تعرف ما سيفعلة البنك المركزى غدا الخميس فى اسعار الفائدة على الودائع ومصرفيون يتوقعوا حدوث هذا الامر

البنك المركزي يحسم أسعار الفائدة نهاية الأسبوع وتوقعات بالتثبيت
 
البنك المركزي يحسم أسعار الفائدة نهاية الأسبوع وتوقعات بالتثبيت-أرشيفية
 
تحسم لجنة السياسة النقدية، بالبنك المركزي المصري، برئاسة طارق عامر، أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض في اجتماعها الدوري، الذي يعقد نهاية الأسبوع الجاري، الخميس القادم الموافق 23 مايو المقبل.

وقررت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركزي المصـري، في اجتماعهـا الماضي، في الخميس 28 مارس 2019، الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة، وسعر العملية الرئيسية عند مستوى 15.75٪ و16.75٪ و16.25٪على الترتيب، وكذلك الإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند مستوى 16.25٪.
 
وتشير التوقعات، إلى اتجاه البنك المركزي لتثبيت أسعار الفائدة، خاصة مع تراجع معدلات التضخم في أبريل إلي 12.5% خلال شهر أبريل مقابل 13.8% في مارس.
 
من جانبه أكد محمد عبد العال خبير مصرفي وعضو مجلس إدارة أحد البنوك الخاصة، أن المتغيرات الموجودة في السوق العالمية والمحلية، تدعم اتجاه البنك المركزي لتثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض، وضعف الاتجاه لتخفيض أسعار الفائدة، متوقعًا قيام البنك المركزي بخفض أسعار الفائدة في الربع الأخير من عام 2019.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.