الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لو تعلم المرأه فوائد اللبان الدكر علي بشرتها لاستخدمته كل يوم .. فوايد سحريه

منذ 4 اسابيع
May 22, 2019, 12:20 pm بلغ
لو تعلم المرأه فوائد اللبان الدكر علي بشرتها لاستخدمته كل يوم .. فوايد سحريه

خاص لموقع الحق والضلال 

كتبت / ايه الفيومي 

يعتبر لبان الذكر أحد المواد الطبيعية التي تحمل العديد من الفوائد الصحية والجمالية لجسم الإنسان، حيث يحتوي على مادة الكولاجين الطبيعية التي تفيد في علاج العديد من المشاكل التي تتعرض لها البشرة، وقد عرف هذا المنتج الطبيعي منذ آلاف السنين وأشيع استخدامه للعديد من الأغراض الطبية والجمالية، وفي هذا التقرير سوف ترصد لكم ابرز فوائد اللبان الذكر للبشرة وطرق استخدامه فتابعونا.
 
فوائد اللبان الذكر للبشرة
يعالج مشكلة الاسمرار الذي يصيب البشرة بفعل التعرض لأشعة الشمس الضارة.
يعمل علة تفتيح المناطق الحساسة في الجسم.
يساهم في توحيد لون البشرة حيث أنه يقضي على التصبغات وخلايا الجلد الميت.
يقلل من آثار التورم الناتج عن لدغ الحشرات ويسرع من إشفائها.
يمكن استعماله في وصفات طبيعية لمعالجة مشكلة الأكياس الدهنية.
يساهم في الشفاء من الندوب التي تنتج بسبب التعرض للعمليات الجراحية.
 
طرق استخدام اللبان الذكر للبشرة
يتم عمل خليط مكون من ملعقة طعام كبير من زيت لبان الذكر مع نفس المقدار من زيت الترمس وملعقة صغيرة من القرفة أو زيت الورد، في فنجان من زيت اللوز المر، ويتم فرك الوجه او المنطقة المراد تفتيحها بكمية مناسبة من الخليط وتركه لمدة ربع ساعة، ثم القيام بغسل البشرة بالطريقة الاعتيادية.
عمل خليط مكون من ملعقة كبيرة من مسحوق لبان الذكر مع نفس الكمية من النشا، وإضافة علبة من الزبادي وملعقة صغيرة من العسل، والاستمرار في التقليب إلى حين الحصول على خليط متجانس القوام، ثم القيام بفرد طبقة من القناع على الوجه وتركه لمدة نصف ساعة، ثم شطفه بالماء البارد وتجفيف البشرة بعد ذلك، والمداومة على تنفيذ تلك الوصفة للحصول على بشرة ناصعة البياض خلال فترة وجيزة من تنفيذ الماسك.
يمكن استخدام منقوع لبان الذكر من خلال وضع كمية من اللبان في مقدار من الماء على نار منخفضة الحرارة وتركه إلى أن يغلى، ثم القيام بمزج الخليط الناتج مع القليل من ماء الورد، وغسل الوجه مرتين بالخليط الناتج يوميا للتخلص من البقع الداكنة الموجودة على الوجه.














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.