الحق والضلال الحق والضلال
البحث


احذر هذه الأخطاء الكارثية .. عقب مصرع طفلة بسبب شاحن موبايل بهذه الطريقة المروعه

منذ 1 شهر
May 23, 2019, 11:07 am بلغ
احذر هذه الأخطاء الكارثية .. عقب مصرع طفلة بسبب شاحن موبايل بهذه الطريقة المروعه

 احذر هذه الأخطاء الكارثية عقب مصرع طفلة بسبب شاحن موبايل بهذه الطريقة المروعه

بعد مصرع طفلة بسبب شاحن الموبايل
 
بعد مصرع طفلة بصاعق كهرباء لوضع الشاحن فى بقها أحترسي أخطاء
 أسماء عبد الحفيظ
كشفت صحيفة "التايمز" الهندية، عن تعرض طفلة هندية تدعى "شيفر" لم يتجاوز عمرها عامين لصاعق كهربائي تسبب فى وفاتها على الفور، نتيجة لوضع شاحن الهاتف فى فمها.

وأكدت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، عدم ترك الشاحن فى الكهرباء بدون الهاتف المحمول لعدم تعرض الأطفال للحوادث مثل الصواعق الكهربائية.

ونهى خبراء عن وضع الهاتف بالشاحن أثناء النوم أيضا، حيث يعمل جهازنا العصبي بطاقة كهربائية منخفضة، ما يمكن أن يؤثر بشكل سلبي على المخ، حيث يجد البعض منا صعوبة في النوم بالقرب من الهاتف الذي يشحن أو أي عنصر كهربائي آخر، وبالتالي يحذر وضع الهاتف في حالة شحن على السرير أو تحت الوسادة خلال النوم، لأن ذلك يشكل خطرا كبيرا، فمن الممكن أن يتسبب في حرائق في حال ارتفاع درجة حرارة البطارية خلال توصيل الهاتف بالشاحن. 

ووجه دومينيك ليتوود، الخبير في شؤون المستهلكين، نصيحة فيما يخص هذا الأمر، قائلًا: "ضع هاتفك في وعاء خلال شحنه، فإذا كان الجو حارا، فعلى الأقل لن يسمح الوعاء باشتعال النيران، فهو سيحميك بعض الشيء".

وإلى جانب المخاطر التي تتعرض لها، فهناك أذى آخر يلحق بالهاتف، حيث لا يوصي الخبراء في مؤسسة "PC Advisor" بشحن البطارية 100%، لأن إعادة الشحن الكامل باستمرار للبطارية يقلل من عمرها.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.