الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الخلع × أسبوع عندها وسواس وبتشك فى صوابع إيدها.. عايش حياته زواج مسيار برة وأنا أتحرق

منذ 6 شهر
May 24, 2019, 1:19 pm بلغ
الخلع × أسبوع عندها وسواس وبتشك فى صوابع إيدها.. عايش حياته زواج مسيار برة وأنا أتحرق

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والغريبة التى تحوى داخل أروقتها أسرار البيوت. أبطال هذه القصص أشخاص عاديون مثلنا، ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم داخل سجلات القضاء؛ لذلك رصد "أهل مصر" أهم هذه القضايا 



نجاة تطلب الخلع: "عايش حياته زواج مسيار برة وأنا أتحرق"
"كنت أتخيل أنه سافر للعمل فقط، وأن الغربة ستجعله يشتاق إلىَّ مثلى تماما، ولكنى اكتشفت أنه يعيش حياته هناك، ويتزوج من فتيات زواج مسيار؛ حتى يتمتع هو بإشباع غرائزه دون النظر إلى حقوقي الشرعية كزوجة تنتظر زوجها سنوات" كانت هذه هى بعض الكلمات التى نطقت بها نجاة وهى داخل محكمة الأسرة بالكيت كات؛ لرفع دعوى طلاق من زوجها بعد ثلاث سنوات ونصف من الزواج، مبررة استحالة العشرة معه.

عبد الله فى دعوى تطليق: "عندها وسواس وبتشك فى صوابع إيدها

أقام "عبد الله" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر لتطليق زوجته بعد 3 سنوات من الزواج، مبررًا استحالة العشرة معها؛ بسبب وسواسها القهرى وشكوكها المستمرة فى كل من حولها، وأنها دائمة الظن بأن الجميع يتحدث عنها بالسوء من خلفها، حتى جعلت الأهل ينفرون من تصرفاتها ويمتنعون عن زيارتنا.

سمر فى دعوى طلاق: بيعاملني زى الحيوانات وأنا اللى باصرف عليه

"معاملته معايا زى الحيوانات، ضرب وإهانة وشتيمة واغتصاب، وكل ده وأنا اللى باصرف عليه، ولما رفضت أدي له فلوس راح ضربنى وعمل لى عاهة مستديمة" جاءت هذه الكلمات على لسان "رباب" وهى داخل محكمة الأسرة بـ"الكيت كات" لرفع دعوى طلاق للضرر من زوجها بعد التعدى عليها بالضرب.

أحمد فى دعوى تطليق: "كنت فاكرها هتصون شرفى فى غيابي"

أقام أحمد دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لرفع دعوى تطليق ضد زوجته مبررًا ذلك بقوله" كنت فاكر إنها عندها أخلاق وتصون شرفى فى غيابي، ولكن اكتشفت إنها بتستغفل أمى الكفيفة لتفعل ما يحلو لها مع عشيقها".

محمد فى دعوى رد شبكة: بتموت فى الفلوس ومنار: شبكته أكل بها هو وأهله عندنا

تقدم محمد بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لرد شبكته من خطيبته والتى تبلغ ١٥ ألف جنيه، مبررا ذلك أنه اكتشف أنها إنسانة مادية، ولا تفكر سوى فى التحصل على أمواله بصفة مستمرة، وعندما قام بفسخ الخطبة امتنعت عن إعطائه شبكته؛ مما جعله يقف على أعتاب محكمة الأسرة.

و قالت منار "كل هذا الهراء الذى يتحدث فيه من أجل أن يأخذ شبكته، ولكنى لم أطلب منه يوما شيئا، ومنذ أن تمت الخطبة ويطلب منى أن أعزمه هو وأهله، وبالفعل كنت أفعل، وكانت العزومة تتكلف مبلغا كبيرا، ورغم ذلك لم يعترض أهلى من أجل سعادتى، وكانوا يطلبون منى التجاوز فى العلاقة، فرفضت ذلك، فوجدته يفسخ الخطبة".

بسمة تطلب الخلع: "ضربنى عشان صحيته يجيب طلبات من السوق"

أقامت "بسمة" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لطلب الخلع من زوجها بعد 4 سنوات من الزواج، مبررة ذلك بقولها: "كنت تعبانة وطلبت منه ينزل السوق، راح حلف عليا ما يجيب فطار، وضربنى وسبنى من غير أكل لحد بعد أذان المغرب".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.