الحق والضلال الحق والضلال
البحث


كااارثة بمعنى الكلمة تنتظرك فى حالة اكل الوجبات الجاهزة .. تفاصيل صادمة

منذ 1 شهر
May 24, 2019, 7:48 pm بلغ
كااارثة بمعنى الكلمة تنتظرك فى حالة اكل الوجبات الجاهزة .. تفاصيل صادمة

صورة أرشيفية

كااارثة بمعنى الكلمة تنتظرك فى حالة اكل الوجبات الجاهزة تفاصيل صادمة

الوجبات الجاهزة تصيبك بـ 6 أنواع من السرطان تفاصيل صادمة
 
الوجبات الجاهزة تصيب ب 6 أنواع من السرطان
 
كشفت دراسة جديدة أن سوء التغذية السبب الرئيسي لأكثر من 80 ألف حالة مصابة بالسرطان في عام واحد، بحسب موقع صحيفة Daily mail البريطانية.

كما كشفت الدراسة التي أجريت في جامعة تافتس، أن هناك علاقة واضحة بين زيادة الوزن والأطعمة الجاهزة والإصابة لـ 6 أنواع من السرطان، وأوضحت الدراسة أن الوجبات المصنعة مثل البرجر والبيتزا الحارة والبيبروني تزيد من مخاطر الإصابة بالسرطان ، وخاصة سرطان القولون.

كما صنفت جمعية السرطان الأمريكية (ACS) السمنة كعامل خطر كبير للإصابة بسرطان الثدي والقولون والمستقيم والمريء والكلى والبنكرياس. 

وقارن الباحثون في جامعة تافتس بين معدلات السرطان المرتبطة بالسمنة وتشخيصها بالوجبات الغذائية، ووجدوا أن سرطان القولون والمستقيم هو النوع الأكثر احتمالا والناتج عن سوء التغذية ، وهو مرتبط بتناول الكثير من اللحوم المصنعة بدرجة كبيرة .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.