الحق والضلال الحق والضلال
البحث


8 أشياء لا تفعلها على واتساب حتى لا يحظر حسابك

منذ 5 شهر
May 28, 2019, 1:19 pm بلغ
8 أشياء لا تفعلها على واتساب حتى لا يحظر حسابك

 8 أشياء لا تفعلها على واتساب حتى لا يحظر حسابك
 
أصبح تطبيق المراسلة الفورية "واتساب" لا غنى عنه بالنسبة لمليارات المستخدمين، الأمر الذي دفع الشركة إلى حظر المستخدمين الذين يسيئون استخدامه بشكل متكرر.

وفيما يتعلق بذلك، ذكر موقع "تيك زيم" التقني، قائمة ببعض القواعد المهمة التي يجب على مستخدمي واتساب معرفتها لأن مخالفتها قد يؤدي إلى حظر حساب واتساب الخاص بالمستخدم ومنها:


1. حقوق النشر: إذا قمت بإرسال أو نشر الأغاني أو مقاطع الفيديو المحمية بحقوق الطبع والنشر، قد يؤدي ذلك إلى حظرك على واتساب.

2. برامج الفيروسات: يجب عدم إرسال الملفات التي تحتوي على فيروسات وبرامج ضارة من خلال تطبيق واتساب، لأن ذلك قد يؤدي إلي حظر حسابك بعد إبلاغ المتضرر عنك.

3. الخداع: سيتم حظر حسابك من تطبيق واتساب، إذا قمت بانتحال شخصية أو خدعت مستخدم آخر بشخصية ليست حقيقية.

4. منافسة واتساب: يعد تطبيق واتساب تطويرًا لإضافة الإعلانات علي منصته، لذا إذا نشرت إعلانات أعمالك الخاصة مماثلة لإعلانات واتساب فسوف يقوم واتساب بحظر حسابك.

5. جهات الاتصال: توجيه رسائل كثيرة إلى مستخدمين مجهولين غير موجودين في جهات اتصالك، قد يؤدي ذلك إلي إضافتك في قائمة واتساب السيئة، وإذا كنت من أولئك الأشخاص فأنتظر حظر حسابك على واتساب.

6. الحظر: إذا تم حظرك من قبل العديد من المستخدمين على واتساب، خلال فترة زمنية قصيرة فقد يجعلك هذا الأمر من الأشخاص غير المرغوب فيهم على واتساب وينتهي الأمر بحظر حسابك.

7. الأخبار المزيفة: إذا قمت بتوجيه رسائل غير مرغوب فيها أو نشر رسائل أو إشاعات مزيفة، فيمكن أن يقوم مستخدمو واتساب بالإبلاغ عنك لأن المحتوى الخاص بك مسيئا، وحينها سيحظر واتساب حسابك بدون إشعار مسبق.

8. التطبيقات المزيفة: بالفعل حظر واتساب الأشخاص الذين يستخدمون إصدارات مزيفة من تطبيق واتساب، مثل جي بي واتساب وواتساب بلس، لذا لا تستخدم هذه الإصدارات المزيفة حتي لا يتم حذف حسابك على واتساب.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.