الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حسام حبيب مش هقبل عمرو دياب يقول كلمة وحشة على مراتي شيرين

منذ 5 شهر
May 30, 2019, 11:26 am بلغ
حسام حبيب مش هقبل عمرو دياب يقول كلمة وحشة على مراتي شيرين


قال الفنان حسام حبيب أن النجم عمرو دياب عرض عليه أن ينتج لي أعمالي سابقاً، وذلك من حبه لما أقدمه، كما أنه كتب لي شكر خاص فى ألبوم الليلادي، لأنني دائماً كنت متواجد في تحضيرات الألبوم الخاص بعمرو دياب. 

حسام حبيب وحديثه عن عمرو دياب
وأضاف حسام حبيب، خلال لقائه مع المذيعة التونسية عائشة عثمان ببرنامج "عايشة شو"، أنه لم يتدخل للإصلاح بين عمرو دياب وزوجته شيرين، وقال حسام حبيب: "الوضع دلوقتي مختلف، لأني مش هبقى حقاني لان شيرين حبيبتي ومش هقبل أني أقعد مع عمرو دياب ويقولي اصل شيرين غلطت، أنا كراجل مش هقبل أن حد يكلمني عن مراتي بطريقة مش حلوة حتى لو هي غلطانه". 



وتابع حسام حبيب أن علاقته بعمرو دياب لم تهتز بعد زواجه مع شيرين، ولم أتضايق من عدم مباركته ليا في الزواج، لأنني متفهم أنه متضايق من شيرين اكيد. 

حسام حبيب
وحل المطرب حسام حبيب ضيفا على حلقة أمس من برنامج "عايشة شو" الذي يعرض يوميا في رمضان على قنوات "النهار" و"صدى البلد" و"القاهرة والناس".

https://youtu.be/PzNdXYgJTmk

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.