الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على 10 معلومات عن مدير امن اسيوط.. قضى حياته دفاعًا عن الوطن

منذ 2 اسابيع
May 30, 2019, 6:18 pm بلغ
تعرف على 10 معلومات عن مدير امن اسيوط.. قضى حياته دفاعًا عن الوطن

موضوع
تعرف على 10 معلومات عن مدير امن اسيوط قضى حياته دفاعًا عن الوطن
اللواء جمال شكر، مدير أمن اسيوط، اسم يعرفه أبناء محافظات الصعيد، منذ أن كان رئيس مباحث شرطة أبنوب بأسيوط وسوهاج والمنيا.

الشهيد جمال مدير امن اسيوط، يعرفة الجميع، فمعروف عنه حسن معاملته للمواطنين والتيسير عليهم فى الحصول على الخدمات الأمنية، بالإضافة إلى أن باب مكتبه لا يُغلق ومفتوح للجميع.

وفي السطور التالية نقدم لكم بعض المعلومات عن بطل كرس حياته فى مداهمة البؤر الاجرامية والصلح بين عائلات الصعيد.

فى يوم السبت، 29 يوليو 2017، أعلنت وزارة الداخلية حركة تنقلات علي مستوي الجمهورية، جاء خلالها اللواء جمال مصطفي شكر، مدير امن اسيوط خلفا للواء عاطف القليعي مدير الأمن السابق.

مداهمات لبؤر إجرامية
بعد توليه منصب مدير امن اسيوط، بأيام قليلة شارك اللواء جمال شكر، فى عمليات ومداهمات لبؤر إجرامية أمنية بالاشتراك مع جهاز الأمن الوطني، والتى كانت من أهم أولوياته لمواصلة الحملات الأمنية لاستهداف البؤر الإرهابية والجنائية بأسيوط حتى يعم الأمن والأمان بالمحافظة.

مباحث المنيا وسوهاج
كما قضى اللواء جمال شكر مدير امن اسيوط، ما يقرب من عام بمختلف محافظات الصعيد، منها ثلاثة شهور فى محافظة المنيا، وشهران كاملان بمحافظة أسيوط، ومثلهما بقرية البلابيش بمحافظة سوهاج.

مباحث أسيوط 
كما تولى اللواء جمال شكر رئيسا لمباحث مركز شرطة أبنوب أحد مراكز محافظة أسيوط، كما عمل ايضًا لمدة 4 سنوات بإدارة البحث الجنائي بمحافظة المنوفية، ثم جاءت به حركة التنقلات والتعيينات الجديدة مديرا لأمن أسيوط لتكون نهاية الخالدة فى سجل الشهداء.

انقلاب سيارته 
توفى اللواء جمال شكر، مدير امن اسيوط، إثر انقلاب سيارته الخاصة بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من صينية مطار أسيوط الدولي وتم نقله إلي مستشفي أسيوط الجامعي .

وقام اللواء جمال جمال نور الدين، محافظ أسيوط، بالتوجه إلي مستشفي أسيوط الجامعي، للاطمئنان علي الحالة الصحية لمدير أمن أسيوط ومدير المباحث وقائد سيارته الخاصة إلا أن اللواء جمال شكر قد وافته المنية ولفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى.

وأوضح مصدر أمني، أن اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط واللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، كانا يتفقدان عددًا من النقاط الأمنية بدائرة مركز القوصية بالصحراوي الغربي.    
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.