الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اخر ماوصل اليه والتطورات الصحيه لمصابي حادث مدير امن اسيوط

منذ 2 اسابيع
May 30, 2019, 11:36 pm بلغ
اخر ماوصل اليه والتطورات الصحيه لمصابي حادث مدير امن اسيوط

موضوع

كشف مصدر أمنى، أخر تطورات الحالة الصحية لمدير مباحث أسيوط، وضابط أخر اصيبوا في حادث وفاة مدير أمن أسيوط أثناء عودته من المرور على الأكمنة وقت الإفطار أمس الأربعاء.
  
وقال المصدر، إن مدير المباحث اللواء منتصر عويضة، يتلقى العلاج في مستشفى الجامعة، حيث تنظيف الجرح وسيخضع لعملية جراحية، كما أن المقدم محمد عبدالقادر، مدير مكتب مدير الأمن، مصاب بكسر في الفقرات وتم نقله لمستشفى الشرطة في القاهرة.
  
وفى وقت سابق توفي اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، متأثرًا بإصابته جراء انقلاب سيارته أثناء عودته من تفقد عددًا من الأكمنة بنطاق مركز القوصية.
  تشييع جثمان مدير أمن أسيوط في جنازة عسكرية ونقله بطائرة حربية إلى الغربية (صور) 
وأصيب اللواء جمال شكر بالعديد من الإصابات الخطيرة، وتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بها.
وكان اللواء جمال شكر، واللواء منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية بالمحافظة، وأحد الضباط، قد تعرضوا لحادث انقلاب سيارة على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، بعد تمركز القوصية، أثناء المرور على الخدمات الأمنية لتفقد الحالة الأمنية بالمحافظة.
وتعرض اللواء منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية بمحافظة أسيوط، لكسر مضاعف فى الضلوع، فيما أصيب الضابط المرافق لهما بكدمات في أماكن متفرقة.   
وتم تعيين اللواء جمال مصطفى شكر، مديرًا لأمن أسيوط، بديلا عن اللواء عاطف قليعي مدير الأمن السابق الذي وصل لسن المعاش، في يوليو 2017.
جدير بالذكر اللواء مصطفي شكر، تدرج في العديد من المناصب، وعمل مديرا للبحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية لمدة 4 سنوات، ثم تم ترقيته للعمل بمصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية.   
وشيع بعد ظهر اليوم، جثمان اللواء جمال شكر، في مطار أسيوط العسكري، قبيل نقله عبر طائرة حربية إلى مسقط رأسه بمحافظة الغربية، لتوديعه في جنازة عسكرية.

 نقلا عن القاهرة 24 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.