الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بمناسبة ذكري دخول السيد المسيح ارض المحروسة .. تعرف على محافظات مرت بها العائلة المقدسة في مصر

منذ 1 شهر
June 1, 2019, 11:03 pm بلغ
بمناسبة ذكري دخول السيد المسيح ارض المحروسة .. تعرف على محافظات مرت بها العائلة المقدسة في مصر

باركت العائلة المقدسة مصر ومكثت في ارضها و ارتوت من نيلها وأكلت من زرعها أثناء هروبها من أرض فلسطين بسبب بطش الملك هيرودس في تلك الفترة . 

تحتفل الكنيسة القبطية المصرية اليوم بتذكار دخول العائلة المقدسة أرضنا الحبيبة و مباركتها لأرض مصر ، حيث أن للعائلة المقدسة خط سير في مصر فكان هناك محافظات عديدة لها نصيب من البركة تاركين تذكار طيب في كل الأماكن التي مروا بها .

تضمنت رحلة العائلة المقدسة تلك المحافظات التي تعرف بتلك الأسماء حاليا : رفح، الشيخ زويد، العريش، الفلوسيات، القلس، الفرما، تل بسطة، مسطرد، بلبيس، منية سمنود، سمنود، سخا، بلقاس، وادي النطرون، المطرية وعين شمس، الزيتون، وسط القاهرة حارة زويلة وكلوت بك، مصر القديمة وحصن بابليون، المعادي، منف، جبل الطير، أنصنا، الأشمونين، ديروط، ملوي، تل العمارنة، القوصية، ميرة، الدير المحرّق .

وحين وصل خبر موت هيرودس الملك علمت العائلة المقدسة أن الظروف تحسنت وقرروا العودة إلى أرض أورشليم ،وفى طريق العودة مرت العائلة المقدسة على جبل أسيوط الغربي "درنكة" إلى مصر القديمة ثم المطرية ومنها إلى سيناء.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.