الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصوره التعليق الاول للفـتاة العارية فى ملعب مباراة ليفربول وتوتنهام صــورة

منذ 6 شهر
June 2, 2019, 8:12 am بلغ
بالصوره التعليق الاول للفـتاة العارية فى ملعب مباراة ليفربول وتوتنهام صــورة

موضوع
نشرت الفتاة الروسية كينسي وليانسكي، صورة لها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، ظهرت فيها خلال لحظة اقتحامها ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، أثناء إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين فريقي ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين، التي أقيمت مساء أمس السبت. 

وظهرت «كينسي» في الصورة وأحد رجال الأمن يقيدها بذراعيه، بينما لاعب فريق توتنهام رقم 8 «هاري وينكس» ينظر إليها بأهتمام شديد، لتعلق الفتاة الروسية على الصورة متسائلة، حول جذبها انتباه اللاعب رقم 8؟. 

وكانت الفتاة الروسية كينسي وليانسكي، قد اقتحمت ملعب «واندا ميتروبوليتانو» بالعاصمة الإسبانية مدريد، خلال الشوط الأول من المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين فريقي ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين، وانطلقت في أرضية الملعب شبه عارية، ليتوقف اللعب لحظات حتى أخرجها رجال أمن الملعب. 

وذكرت صحيفة صن الإنجليزية أن السبب وراء نزول المشجعة لأرض الملعب الترويج لإحدى القنوات التي تنشر محتوى إباحيا على موقع يوتيوب ، حيث كتب على التي شيرت الذي ارتدته المشجعة كلمة Vitaly Zdorovetskiy ، وهو شخص روسي يدير قناة ذات محتوى إباحي على يوتيوب.

وكان نادي ليفربول الإنجليزي قد تغلب على نادي توتنهام، في نهائي دوري أبطال أوروبا، بهدفين نظيفين، أحرزهما محمد صلاح في الدقيقة الثانية من ضربة جزاء، والثاني أحرزه البلجيكي ديفوك اوريجي في الدقيقة 87 من عمر المباراة، التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» بالعاصمة الإسبانية مدريد.    christian-dogma.com  
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.