الحق والضلال الحق والضلال
البحث


صدمة كبرى لـ مالكي بلاكبيري..الشركة تطلق رصاصة النهاية

منذ 3 اسابيع
June 2, 2019, 6:36 pm بلغ
صدمة كبرى لـ مالكي بلاكبيري..الشركة تطلق رصاصة النهاية

صورة أرشيفية

صدمة كبرى لـ مالكي بلاكبيريالشركة تطلق رصاصة النهاية
صدمة كبيرة أصابت مالكي أجهزة بلاكبيري في العالم بعدما أعلنت الشركة، إطلاق رصاصة النهاية على تطبيق رسائلها الأشهر بعد أعوام من الرواج في السوق العالمية، بحسب ما ذكرت منصات وصحف دولية.

وكانت الجمعة الماضية هي آخر جمعة، لاستخدام خدمة الرسائل المجانية "بي بي إم"، الخاصة بهواتف "بلاكبيري"، على كافة أنظمة التشغيل.

ويعد برنامج التراسل الفوري بي بي إم BBM، أول برامج التراسل الفوري عبر الهواتف، وكان حصرا لهواتف "بلاكبيري" قبل أن يتاح على الهواتف الأخرى.

ولم يصمد البرنامج الذي انطلق عام 2005 كثيرا، أمام التوسع الهائل والتطور الكبير في برامج المحادثات، التي أتاحتها الهواتف الذكية، خاصة واتسآب الذي يعد واحدًا من اهم التطبيقات التي عملت على إنهاء وجود بي بي إم.

وبررت شركة "بلاكبيري" قرارها إنهاء التطبيق بضعف الإقبال عليه وتوجه المستخدمين إلى برامج أخرى للدردشة، خاصة مع التطور الكبير في تطبيقات "واتساب" و"فسيبوك ماسنجر" وغيرهما من البرامج.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.