الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف علي التطورات الحالة الصحية للفنان عزت أبو عوف

منذ 1 اسابيع
June 4, 2019, 5:57 am بلغ
تعرف علي التطورات الحالة الصحية للفنان عزت أبو عوف

تعرف علي التطورات الحالة الصحية للفنان عزت أبو عوف
طالبت الفنانة نهال عنبر بالدعاء للفنان عزت أبو عوف وقالت لـ صدى البلد ان وضعه حرج وتم حجزه فى العناية المركزة ومنع عنه الأطباء الزيارة.

يذكر أن الفنان عزت أبو عوف تدهورت حالته الصحية بعد أن أصيب بانهيار عصبي نتيجة وفاة زوجته وحبيبة عمره، ودخل على أثره المستشفى لمدة 4 شهور، وبعد خروجه أصيب بفيروس في أذنه الوسطى، وفى آخر دورة من مهرجان القاهرة السينمائي بكى أمام كل الناس، وكان السبب في ذلك أنه عندما نظر للكرسي الذي كانت تجلس عليه زوجته كل عام وجد شخصا آخر يجلس عليه فبكى، وقيل وقتها إنه مصاب بالسرطان، وقضي سنوات من العذاب بسبب ذلك.

كما أثرت الحالة النفسية السيئة التي تعرض لها على عمله وجعلته يعتذر عن كثير من الأعمال الدرامية آخرها كان مسلسل أستاذ ورئيس قسم مع الفنان عادل إمام، ولاحقت شائعات الوفاة الفنان عزت أبو عوف أكثر من مرة، وخصوصًا بعد ظهوره في أحد الإعلانات الخيرية، والتي بدا فيها شاحب الوجه بشكل كبير، ورد على تلك شائعات الوفاة بأن كان هناك خلل في الإضاءة، إلا أنه أكد بعد ذلك إصابته بأحد الأمراض، وفي رمضان، ظهر في إعلان "جمع حبايبك" شاحب الوجه ضعيف الهيئة، مما أثار حزن محبيه عليه متسائلين عن حالته الصحية.


صدي البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.