الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حادث مؤسف قتل صاحب محل على يد شقيقه لهذا السبب

منذ 6 شهر
June 5, 2019, 1:59 am بلغ
حادث مؤسف قتل صاحب محل على يد شقيقه لهذا السبب

حادث مؤسف قتل صاحب محل على يد شقيقه  لهذا السبب
أقدم شخص على قتل شقيقه لامتناعه عن إعطائه أموالا، بمدينة وادى النطرون بمحافظة البحيرة وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفلا العام.

تلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، إخطارا من اللواء محمد هندي مدير إدارة البحث الجنائي بوقوع مشاجرة بين شخصين بمدينة وادي النطرون، وانتقل الرائد محمد عوض رئيس المباحث لمكان الحادث وتبين أن الجثة لشخص يدعى "ع.د" صاحب محل ملابس وبه طعنات في الصدر والرقبة.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم كان دائم الحصول على أموال من شقيقه بدعوى السلفة أو الاقتراض، حيث إنه اعتاد على رد الأموال التي كان يقترضها من شقيقه، ووقعت مشاجرة بينهما اليوم، أخرج المتهم سلاح أبيض بحوزته وسدد طعنات نافذة لشقيقه حتى أودي بحياته.

وتمكن الرائد محمد عبدالله عوض رئيس المباحث والنقيب محمد المرشدي معاون مباحث مركز شرطة وادي النطرون من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بالواقعة، وجار تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.