الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور تجمع الأهالي أمام منزل محمد صلاح بنجريج

منذ 1 اسابيع
June 5, 2019, 3:49 am بلغ



رصدت "فيتو" تجمعات لأهالي أمام منزل اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، في قريته "نجريج" مسقط رأسه، والتي وصل إليها قبل ساعات من الإفطار، إلى جانب قضاء ليلة العيد في منزله لتأدية صلاة عيد الفطر في القرية، وسط أهله وأصدقائه.

وكان اللاعب وصل من مطار القاهرة، في الثانية صباح أمس الثلاثاء، وتوجه إلى قريته نجريج بالغربية لأداء صلاة العيد مع أسرته وأهل قريته، حيث أن اللاعب حريص على تأدية إجازة العيد بالقرية، وخاصة صلاة العيد ومقابلة اصدقائه كما كان في الماضي، وذلك بعد عدم تمكنه من تأديتها خلال العامين الماضيين بسبب توافد الأهالي على القرية.

كان محمد صلاح شارك في فوز فريقه ببطولة دوري ابطال أوروبا بعد تغلبه على فريق توتنهام بنتيجة هدفين مقابل لا شيء أحرز خلالها صلاح هدف التقدم لفريقه، محققا بذلك حلمه في الحصول على دوري أبطال أوروبا وإسعاد مشجعي ليفربول.
  christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com

فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.