الحق والضلال الحق والضلال
البحث


القبض على أحمد أحمد في باريس

منذ 5 شهر
June 6, 2019, 1:31 pm بلغ
القبض على أحمد أحمد في باريس

ألقت قوات الشرطة في فرنسا القبض على أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في باريس صباح اليوم، في الفندق الذي يقيم فيه.
وأكدت صحيفة جون أفريك، الفرنسية، أنه تم القبض على أحمد أحمد صباح اليوم في الثامنة والنصف صباح اليوم، لللتحقيق معه والإستماع إليه من قبل الأجهزة الأمنية لمكافحة الفساد والجرائم المالية والضريبية.
وكان عمرو فهمي أرسل خطاباً إلى "فيفا" اتهم فيه أحمد أحمد بمطالبته بدفع 20 ألف دولار لحسابات رؤساء بعض اتحادات كرة القدم الأفريقية، ومن بينها تنزانيا والرأس الأخضر.
كما اتهم الأمين العام السابق لـ"كاف" أحمد أحمد أيضاً بتكليف خزانة الاتحاد الأفريقي 830 ألف دولار إضافية، من خلال طلب بعض الخدمات من شركة فرنسية، وإنفاق أكثر من 400 ألف دولار من خزانة الاتحاد الأفريقي على السيارات في مصر ومدغشقر.
والاتهامات لم تتوقف على الجانب المادي فحسب، ولكن امتدت أيضاً لتشمل اتهام رئيس الاتحاد الأفريقي بالتحرش بـ4 سيدات من أعضاء المنظمة.

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.