الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تفاصيل التحقيقات التى خضع لها أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم .. لمدة 3 ساعات بعد القبض عليه

منذ 6 شهر
June 6, 2019, 7:10 pm بلغ
تفاصيل التحقيقات التى خضع لها أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم .. لمدة 3 ساعات بعد القبض عليه


 تفاصيل التحقيقات التى خضع لها أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لمدة 3 ساعات بعد القبض عليه
موضوع
كشفت تقارير إعلامية عن تفاصيل التحقيقات التى خضع لها أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" لمدة 3 ساعات بعد القبض عليه فى العاصمة الفرنسية باريس.

وذكرت التقارير أن أحمد أحمد خضع لجلسة استماع في فندق پيري في العاصمة الفرنسية تحت إشراف لجنة مكافحة الفساد استمرت لمدة 3 ساعات ولم يتم توجيه تهمة الفساد له حتى الآن بشكل رسمي.

وأشارت إلى أن احمد احمد خضع فى جلسة الإستماع إلى العديد من الأسئلة حول التهم الموجهة اليه بعد شكوى السكرتير الأسبق المصري " عمرو فهمي " واحتجازه من قبل الشرطة الفرنسية في باريس والتي شملت الحصول على معدات كرة قدم للكاف بقيمة 830 ألف دولار من شركة يملكها أحد أصدقائه وهو رئيس شركة فرنسية للمعدات " Technical steel.

ورد رئيس كاف على تساؤلات حول رفض الاتحاد عرض شركة بوما الألمانية الخاصة بإنتاج الأدوات والملابس الرياضية بإمداد بطولة كأس الأمم للمحليين الماضية بمعدات قيمتها 312 ألف يورو، فى المقابل وافق مسئولو كاف على عرض من شركة تيكنيكال ستيل الفرنسية لتوريد نفس المعدات مقابل 1.2 مليون دولار.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.