الحق والضلال الحق والضلال
البحث


في انتظار هام من الكاف لكشف جميع الملابسات لاعتقال احمد احمد

منذ 5 شهر
June 6, 2019, 11:52 pm بلغ
في انتظار هام من الكاف لكشف جميع الملابسات لاعتقال احمد احمد

موضوع

كشفت القناة الرياضية المغربية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، سيصدر بياناً صحفيًا يشرح فيه ملابسات اعتقال أحمد أحمد رئيس "كاف" واستجوابه من جانب هيئات التحقيق الفرنسية.
  ومن المقرر، أن يصدر البيان من خلال النيجيري أماجو بينيك، النائب الأول لرئيس الاتحاد الإفريقي.   كانت السلطات الفرنسية، قد أفرجت عن أحمد مساء اليوم، دون ضمانات بعد ما يقرب من 10 ساعات على احتجازه، إلا أنه وُضع تحت الإقامة الجبرية، وسحب جواز السفر الخاص به.   كانت الشرطة الفرنسية، قد ألقت القبض على أحمد أحمد، صباح اليوم الخميس، بالعاصمة باريس، حيث تم التحقيق معه من قبل المكتب المركزي لمكافحة الفساد والجرائم المالية والضريبية، بتهمة الفساد.   وأشارت مجلة "جون أفريك" الفرنسية، إلى أن القبض على رئيس الاتحاد الإفريقي، قد يكون له صلة بفسخ "كاف"، تعاقده مع شركة "بوما" الألمانية للمستلزمات الرياضية، وإبرام عقد مع شركة "تيكنكال ستيلز" الفرنسية، والتي يقع مقرها في (لاسين سور مير).   كان عمرو فهمي، السكرتير العام السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد كشف في وقت سابق عن ملابسات عقد الشراكة بين "كاف" وشركة "تيكنكال ستيلز"، حيث أوضح أن هناك تقاربًا بين أحمد أحمد وأحدكبار مسئولي الشركة الفرنسية، مشيرًا إلى أن قيمة التعاقد وصلت إلى 830 ألف دولار أمريكي (739 ألف يورو)، مشيرًا إلى أن جميع القرارات اتخذت بشفافية وبشكل جماعي.   ويأتي اعتقال أحمد أحمد، على هامش تواجده بباريس، لحضور اجتماعات مجلس "فيفا"، والتي أسفرت عن انتخاب جياني إنفانتينو، رئيسًا للاتحاد الدولى.   
هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.