الحق والضلال الحق والضلال
البحث

رباب تبكي وتطلب الخلع زوجي اتهمني بالزنا بعد ماحرمني من حقي الشرعي

منذ 6 شهر
June 7, 2019, 10:41 am بلغ
رباب تبكي وتطلب الخلع زوجي اتهمني بالزنا بعد ماحرمني من حقي الشرعي

أقامت رباب دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، وادعت خيانة زوجها لها وضربه لها واعتدائه عليها مرارا وتكرارا، واستقباله لفتيات الليل فى المنزل أثناء غيابها، وإخفاء عقمه طوال 7 سنوات.

البداية تقول: "تزوجته رغم ظروفه المادية الصعبة، ساعده أهلى فى دفع مصروفات الزفاف كاملة، وشراء شقة الزوجية، ليقوم بعد الزواج بخداعى، وإيهامى بأنى السبب بحرمانه من الإنجاب".

وأضافت الزوجة، فى دعواها أمام محكمة الأسرة بـ6 أكتوبر: "تحملت طوال سنوات مشاركته فى الإنفاق براتبى، ومساعدته من قبل أهلى، ورغم أنه كان يكبرنى بسنوات ومطلقًا وافقت به، دمر حياتى وتسبب فى إصابتى بحالة نفسية سيئة، استكردنى وخاننى أكثر من مرة وأنا متحملة، لأفوق من غيبوتى وأرى الحقيقة القاسية بخيانتى، وسرقة ممتلكاتى وتبديد أموالى على عشيقاته".


وتابعت رباب: واجهته وطلبت الطلاق، حاول أن يصالحنى وعندما رفض هددنى بالرجوع له بالقوة، جن جنونه وحاول قتلى، ورفض ترك المنزل، عاملنى معامله سيئة، حرمنى من حقوقى الشرعية".

واستطردت المدعية: "مررت بلحظات صعبة عندما حرر بلاغ ضدى واتهمنى بالزنا ليسقط عنى حقوقى، حاول الاعتداء على ومعاشرتي كزوجة، لم أشعر بنفسى إلا بعد أن ضربته على رأسه ليتخذها ذريعة لإقامة جنحة ضرب ضده".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.