الحق والضلال الحق والضلال
البحث


طريقة تحضير عصير الموز الذي يسبب خسارة الوزن

منذ 5 شهر
June 7, 2019, 11:05 am بلغ
طريقة تحضير عصير الموز الذي يسبب خسارة الوزن

موضوع

يعتقد الكثير من الأشخاص أن تناول الموز يسبب زيادة الوزن. لكن الحقيقة هي العكس تماماً. فهذه الفاكهة تقدم الكثير من الفوائد للصحة ومنها المساهمة في نحت الجسم واستعادة الرشاقة.
ولهذا ينصح بتحضير وتناول عصير الموز الذي يحتوي على: لب ثمرة موز، نصف كوب من اللبن الزبادي الطبيعي، نصف ملعقة وسط من بودرة الزنجبيل، ملعقة طعام من زيت جوز الهند، ملعقة طعام من بذور الكتان.
توضع المكونات في الخلاط وتخفق حتى تتحول الى مزيج متجانس. يوضع العصير في كوب لبعض الوقت في الثلاجة. ويمكن تناوله في الصباح قبل موعد الفطور. فهو يمد الجسم بالطاقة ويعزز عملية الأيض.
  
والأفضل أن يترافق ذلك مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام لأن هذا يحفز عملية حرق الدهون. فالموز يحتوي على نسبة مرتفعة من الألياف تصل إلى 2.6 غ لكل 100غ.
وأما الزنجبيل فيساعد على التحكم بالوزن ويمنح الشعور بالشبع. وتعتبر بذور الكتان مصدراً مهماً للألياف، ويساعد تناولها على خفض مستوى الغلوكوز في الدم ويمنع تناول الطعام في الفترة الفاصلة بين الوجبات.

مجلة لها 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.