الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اقوى تعليق من الشيخ د.مصطفى راشد مفتى استراليا على حالة فرنسا لتغيير دينها

منذ 1 اسابيع
June 8, 2019, 12:17 am بلغ
اقوى تعليق من الشيخ د.مصطفى راشد مفتى استراليا على حالة فرنسا لتغيير دينها

موضوع

اقوى تعليق من الشيخ د.مصطفى راشد مفتى استراليا على حالة فرنسا لتغيير دينها 

اقوى تعليق من الشيخ د.مصطفى راشد مفتى استراليا على حالة فرنسا لتغيير دينها هل يفرح المسلمون بٲنضمام امرٲة بهذه الصفات ؟!
قال فضيلة الشيخ د.مصطفى راشد مفتى استراليا ونيوزيلاندا فى تعليقة على حادث السيدة المسيحية المتزوجه التى هربت من اهلها واشهرت اسلامها وتزوجت من شخص اخر مسلم " نقول ٲن هذا الزواج باطل ويعد زنا لٲن الزوجة لا تحل بعقد زواج جديد إلا بعد حكم قضائى بالتفريق من زوجها المسيحى اذا رفض الاسلام ثم منذ صدور الحكم يبدٲ انقضاء عدتها 3 اشهر وعشرة ايام اما فعلها مع الزوج الجديد يعد زنا ويجب على الحاكم ٲن يقيم عليهما الحد ومن يتقاعس عن ذلك هو مشارك فى الجرم وكافر بشرع الله"
واضاف فضيلته "ان ما حدث هو جرم كبير وتلاعب بالاعراض وخصوصا ان يتم ذلك فى الصعيد لذا يجب على الدولة ان تتعامل بشدة مع هذه السيدة والفاسق الذى غرر بها تحت شماعة انها اسلمت ولا يعلم ان الله يلعنها ويلعنه لٲن تغيير الدين من اجل الجنس قمة القذارة والسفالة فهل يفرح المسلمون بٲنضمام امرٲة بهذه الصفات ؟!














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.