الحق والضلال الحق والضلال
البحث


دونجا يقرر الرحيل عن الإسماعيلي

منذ 3 شهر
June 8, 2019, 3:40 am بلغ
دونجا يقرر الرحيل عن الإسماعيلي

دونجا يقرر الرحيل عن الإسماعيلي

قرر اللاعب محمود عبد العاطي دونجا لاعب خط وسط النادي الإسماعيلي والمعار من صفوف فريق الزمالك الرحيل عن قلعة الدراويش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وعدم تمديد إعارته مع الفريق الأصفر.

وكان دونجا قد انتقل من الزمالك لصفوف الإسماعيلي معارا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وقدم أداءً جيداً مع الفريق سواء في بطولة الدوري المصري أو في دوري أبطال أفريقيا.

وقرر دونجا عدم تمديد إعارته مع النادي الإسماعيلي والعودة للزمالك من جديد انتظارا لحسم مصيره مع القلعة البيضاء قبل بداية الموسم المقبل، حيث تلقى اللاعب عدة عروض من بعض الأندية منها مصر المقاصة وسموحة ووادي دجلة.

ويبدو أن اللاعب يرى بأن فرص مشاركته مع الزمالك الموسم المقبل تبدو ضعيفة لذا يريد أن يرحل عن الزمالك خلال انتقالات الصيف الجارية كبيع نهائي وليس معارا.

جدير بالذكر أن النادي الإسماعيلي لا يتبقى له إلا مباراة واحدة أمام الزمالك، وستلعب بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث يقبع الدراويش بالمركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.