الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فساد القارة السمراء عرض مستمر

منذ 1 اسابيع
June 8, 2019, 4:41 am بلغ
فساد القارة السمراء عرض مستمر

فساد القارة السمراء عرض مستمر

كشفت تقاير الصحف الجزائرية ان الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" سيفتح تحقيقا مع رئيس نادي شبيبة القبائل شريف ملال ورئيس شباب قسنطينه طارق عرامة حول مكالمة هاتفية دارت بينهما تقر بوجود محاولة رشوه بين الفريقين لضمان تتويج الشبيبة بلقب الدوري الجزائري.

وقالت صحيفة اخر ساعة الجزائرية في تقريرها ان المباراة كانت شكلية بالنسبة لفريق شباب قسنطينة الذي فشل في تحقيق مركز متقدم في ترتيب الدوري بينما كان ينافس الشبيبة علي لقب البطولة مع فريق اتحاد الجزائر.

وأَضافت الصحيفة : عرض ملال منحة على عرامة لتحفيز لاعبي شباب قسنطينة هو الأمر الذي رحب به بصدر رحب الأخير، وطلب أن يكون المبلغ مغريا لعدم تسهيل مهام البطل اتحاد العاصمة.

وأكملت : وينتظر أن يستعين الاتحاد الدولي لكرة القدم بالتسجيل الصوتي من أجل النظر في موضوع التلاعب بنتائج المباريات، خاصة و ان الهيئة الكروية الدولية تأخذ موضوع التلاعب بنتائج المباريات بأقصى قدر من الجدية، حيث ينتظر أن تحال القضية إلى هيئات ومكاتب الفيفا المعنية بالقضية.

وأردفت : استفحلت ظاهرة الرشوة وبيع وشراء المقابلات في كرة القدم الجزائرية، خلال الآونة الأخيرة بشكل رهيب حتى خرجت للعلن وأضحت على مرأى ومسمع من الجميع، وسط صمت المسؤولين عن قطاع الرياضة في البلاد من جهة، وعدم التطبيق الصارم للقوانين ومعاقبة المتورطين من جهة أخرى. 

واختتمت الصحيفة تقريرها : كان رئيس فريق اتحاد عنابة عبد الباسط زعيم قد فجر قنبلة من العيار الثقيل، بعدما كشف عن تورط كثير من الأطراف في فضائح فساد عبر تقديم رشاوى وعمولات لأجل ترتيب المباريات، موجهًا اتهامات صريحة لاتحاد الكرة وعدد من مسؤوليه بالتورط في الفساد .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.