الحق والضلال الحق والضلال
البحث


انغام تكشف سبب اتهامها بـ خرابة البيوت

منذ 1 اسابيع
June 8, 2019, 4:56 am بلغ



انغام تكشف سبب اتهامها بـ"خرابة البيوت"
على نغمات الزفة، بدأت حلقة برنامج "توأم روحي"، الذي يقدمه الإعلامي نيشان والتي استضافت المطربة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ليتحدثان للمرة الأولى عن تفاصيل ارتباطهما، وفقًا لما ظهر في "برومو" الحلقة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
وظهرت أنغام وهي ترد خلال الحلقة على اتهامها بأنها "خطافة الرجالة"، لزواجها من رجل أصغر منها متزوج بالفعل بالتزامن مع وجود خلافات عائلية مع زوجته الأولى، قائلة:"هو عارف الوقت اللي بيأخد فيه القرارت الخاصة بيه".
وعن هجوم الفنانة السورية أصالة نصري، ذات الصلة بياسمين ابنه أخت زوجها الفنان طارق العريان، والتي تعد الزوجة الأولى لـ"إبراهيم" زوج أنغام الحالي، وتأكيدها على ندمهاعلى صداقتها بأنغام، ووصفها لها بـ"خرابية البيوت"، أوضحت المطربة المصرية، أنها لم تجمعها صداقة قوية بالفنانة السورية، ليعلق "إبراهيم": "أصالة أو غيرها، مع كامل احترامي ليهم مش فارقين معايا".


الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.