الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نوال الزغبي أوافق على الزواج من وائل كافوري

منذ 3 شهر
June 8, 2019, 5:07 am بلغ
نوال الزغبي أوافق على الزواج من وائل كافوري

نوال الزغبي: أوافق على الزواج من وائل كافوري

قالت الفنانة نوال الزغبي إنها لا تفكر في تكرار تجربة النجاح مع المطرب وائل كفوري، التي حققاها من قبل في دويتو "مين حبيبي أنا"، قائلة: "بصراحة، ليس ضمن تفكيري أن أكرر التجربة".

وخلال حوارها مع مجلة "زهرة الخليج"، قالت نوال إن وائل كان بالأمس في ضيافتها على العشاء وتحدثا في الموضوع ذاته، واتفقنا على ألا يعودا لتقديم دويتو جديد، مضيفة: "خاصة أن دويتو أغنية (مين حبيبي أنا) دخل التاريخ، ومهما اجتهدنا كي نقدم عملًا مشتركًا جديدًا، لن نستطيع أن نصل فيه إلى نصف النجاح الذي حققناه في ذلك الدويتو القديم".

وبسؤالها "لو تَقدّم وائل كفوري للزواج منك، هل توافق أم ترفض؟، أجابت نوال: "إذا وائل كفوري تقدم للزواج منّي أكيد سأقبل به، وهل هناك امرأة ترفض وائل كفوري فهو حلم أي فتاة"، موضحةً أنه لا يوجد عُمر للحب والزواج، لكنها حاليًا لا تفكر في الزواج، كما أن الأمر يتعلق بهوية وطبيعة الشخص الذي سيتقدم لها.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.