الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد أحمد صلاح حسني يرد بـ تغريدة مؤثرة

منذ 5 شهر
June 9, 2019, 5:52 am بلغ
شاهد أحمد صلاح حسني يرد بـ تغريدة مؤثرة

موضوع

شاهد أحمد صلاح حسني يرد بـ تغريدة مؤثرة 

هنأ نجوم الفن، زميلهم أحمد صلاح حسني عن دوره في فيلم الممر، مؤكدين أنه أتقن الدور وتفنن في إظهار موهبته التي أبهرت الجميع في الفيلم .

وغرد احمد صلاح حسني عبر حسابه على تويتر قائلا: "رد فعل النَّاس عن فيلم الممر فعلا احلي هديه لينا من ربنا لان فعلا أتعمل مجهود كبير من الجميع لخروجه بهذا الشكل المشرف وده كان الحافز القوي لينا لانه يحمل علم مصر اولا و كلنا بقياده الاستاذ شريف عرفه و النجم احمد عز عملنا الفيلم ده بجد بحب رغم الصعاب لخروجه بشكل يليق بمصر ".

وشارك أحمد صلاح حسني في السباق الرمضاني بمسلسل حكايتي مع ياسمين صبري، ونال إعجاب عدد كبير من المشاهدين. 




  christian-dogma.comAhmed Salah Hosny   ✔@AhmedSalahhosny     
رد فعل النَّاس عن فيلم الممر فعلا احلي هديه لينا من ربنا لان فعلا أتعمل مجهود كبير من الجميع لخروجه بهذا الشكل المشرف وده كان الحافز القوي لينا لانه يحمل علم مصر اولا و كلنا بقياده الاستاذ شريف عرفه و النجم احمد عز عملنا الفيلم ده بجد بحب رغم الصعاب لخروجه بشكل يليق بمصر #الممر
  1,646 2:26 AM - Jun 9, 2019 Twitter Ads info and privacy   119 people are talking about this       
    
هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.