الحق والضلال الحق والضلال
البحث

حفلة تعذيب مرعبه .. أب يقتل نجله ويرمي جثته على الطريق بالمنيا

منذ 5 شهر
June 9, 2019, 12:15 pm بلغ
حفلة تعذيب مرعبه .. أب يقتل نجله ويرمي جثته على الطريق بالمنيا

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا في كشف ملابسات العثور على جثة شاب مصاب بكدمات وسحجات وآثار تعذيب بجسده.

وتبلغ لمركز شرطة أبوقرقاص بمديرية أمن المنيا من إحدى المستشفيات بوصول أحد الأشخاص، 17 سنة، مقيم بدائرة المركز متوفى إثر إصابته بكدمات وسحجات متفرقة وآثار إيثاق بالذراعين، عقب عثور والده على جثته بطريق (القاهرة أسوان) الزراعي.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالمنيا توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص (والد المجني عليه، مزارعين "نجلي خال المجني عليه").
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرر الأول أن نجله سبق وأن ارتكب العديد من وقائع السرقات بالمنطقة محل سكنهم، وقيامه بسرقة بعض منقولات الزوجية الخاصة بابنة خاله (شقيقة المتهمان الثاني والثالث) فقاموا بإيثاقه بغرفته بحبل وتناوبوا التعدي عليه بالضرب، إلا أنهم فوجئوا بوفاته فقاموا بنقله للمستشفى، والإدعاء بالعثور على جثته خشية ضبطهم، وأرشدوا عن الأدوات المستخدمة (سكين، حبل، قطعة خشبية).
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.