الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مصدر امنى يكشف كواليس إصابة رئيس نيابة الصف في حادث مروري بطريق مصر أسيوط الغربي

منذ 5 شهر
June 9, 2019, 11:35 pm بلغ
مصدر امنى يكشف كواليس إصابة رئيس نيابة الصف في حادث مروري بطريق مصر أسيوط الغربي

مصدر امنى يكشف كواليس إصابة رئيس نيابة الصف في حادث مروري بطريق مصر أسيوط الغربي
كشف مصدر أمني بقطاع أمن الجيزة عن تفاصيل إصابة المستشار عمرو أباظة رئيس نيابة الصف، وأحمد عادل وكيل النيابة، وتبين أنه حال عودتهما من عملهما بنيابة الصف، بسيارة ملاكي قيادة رئيس النيابة، اصطدمت السيارة بأخري سوزوكي، بطريق مصر أسيوط الغربي.

وأوضح المصدر ذاته لبوابة الفجر، أنه حال خروج السيارة السوزوكي من إحدي محطات البنزين بطريق مصر أسيوط الغربي، اصطدمت بها السيارة الملاكي، مشيرًا إلى أن الحادث لم يسفر عن وقوع أي إصابات، أو انقلاب أيا من السيارتين.

وواصل المصدر بأنه تم نقل رئيس النيابة ووكيل النيابة إلى مستشفي دار الفؤاد لإجراء الفحوصات للاطمئنان على صحتهما.

وتلقى اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد عاصم أبو الخير رئيس قطاع أكتوبر بوقوع حادث مروري بطريق مصر أسيوط الغربي، وبانتقال قوة أمنية لمكان البلاغ تبين أنه حال خروج سيارة سوزوكي من احدي محطات البنزين بالطريق اصطدمت بها السيارة قيادة رئيس نيابة الصف، ولم يسفر الحادث عن وقوع ايه خسائر بشرية.

وتم إعادة الحركة المرورية لطبيعتها، ورفع حطام الحادث وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.