الحق والضلال الحق والضلال
البحث

خلال التحقيقات اعترافات مثيرة لقاتل والده

منذ 5 شهر
June 10, 2019, 2:01 am بلغ
خلال التحقيقات اعترافات مثيرة لقاتل والده

موضوع

خلال التحقيقات اعترافات مثيرة لقاتل والده

" مكنش قصدى اضربة وأموته ده مهما كان أبويا برده" بهذه الكلمات بدأ المتهم بالتعدى على والده والشروع بقتله بالمطواة بكفر شكر حديثه خلال التحقيقات التى أجريت معه.

وأضاف المتهم ويدعى " س.س.ا" 35 سنة عاطل أنه يوم الواقعة طلب من والده المصاب مبلغا من المال فرفض فاستشاط غيظا ونشبت بينهما مشادة تحولت الى مشاجرة.

وتابع المتهم: "لم أدر بنفسى إلا وأنا أخرج مطواة من ملابسي وسيطر الشيطان على عقلى وتعديت عليه بها وأصبته بجرح بالصدر"، مضيفا: "أنا ندمان وخايف من عقاب ربنا قبل السجن".

من ناحية أخرى قرر أحمد الكاشف مدير نيابة كفر شكر بإشراف المحامى العام الأول لنيابات شمال بنها، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بالشروع فى قتل والده بمطواة، ما أصابه بجرح طعنى بالصدر، إثر خلافات بينهما.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد أنور حشيش مأمور مركز شرطة كفر شكر، بوصول المدعو " س. ا. م " 66 سنة، بالمعاش ومقيم بكفر كردى بدائرة المركز، مستشفى أسنيت العام، مصابا بجرح طعنى بالصدر من الجهة اليسرى.

تم إخطار اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية والعميد يحيى راضى رئيس المباحث الجنائية بالقليوبية، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ابنه لوجود خلافات عائلية بينهما ورفضه إعطاءه أموالا.

بعد تقنين الإجراءات تمكن الرائد إسماعيل خطاب رئيس مباحث كفر شكر، من ضبط المتهم ويدعى " س.س.ا" 35 سنة، عاطل مقيم دائرة المركز.

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة عبارة عن "مطواة" وتم التحفظ عليه تحرر عن ذلك المحضر رقم 6 أحوال مركز كفر شكر، وأحيل المتهم إلى النيابة التى أصدرت قرارها السابق.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.