الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رونالدو أرقامي تتحدث عني

منذ 1 اسابيع
June 10, 2019, 5:02 am بلغ
رونالدو أرقامي تتحدث عني

رونالدو : أرقامي تتحدث عني

كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، عن سعادته بعد التتويج بلقب دوري الأمم الأوروبية، بالانتصار على هولندا في المباراة النهائية على ملعب الدراجاو في بورتو.

ويعتبر هذا اللقب الثاني لرونالدو بقميص البرتغال، بعد قيادة "برازيل أوروبا" للتتويج بكأس الأمم الأوروبية، في فرنسا عام 2016.

وعن ذلك، قال رونالدو، في تصريحات لموقع "يويفا" الرسمي: "لقد كان هذا رائعًا أنا سعيد للغاية بعد الفوز بهذه الكأس هنا، أمام الشعب البرتغالي".

وعن المنافسة على الكرة الذهبية ، قال : لا أهتم بهذه الجائزة التي تمنح لافضل لاعب في العالم كل عام فقد حصلت عليها 5 مرات وقدمت الكثير خلال مشواري واملك ارقاما قياسية تتحدث عني

وشارك رونالدو في مباراتين فقط خلال البطولة، لكنه نجح في تسجيل 3 أهداف، جاءت جميعها في الدور قبل النهائي، أثناء الانتصار على سويسرا (3-1).

واضاف "صاروخ ماديرا"، بالتأكيد الجوائز الفردية تساعد على تقديم المزيد، لكنني لست مهووسًا بالجوائز، الأمور تحدث بشكل طبيعي.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.