الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ميدو يعود للتدريب بعد غياب 18 شهرا عن الملاعب المصرية

منذ 3 شهر
June 10, 2019, 6:09 am بلغ
ميدو يعود للتدريب بعد غياب 18 شهرا عن الملاعب المصرية

ميدو يعود للتدريب بعد غياب 18 شهرا عن الملاعب المصرية

يعود أحمد حسام (ميدو)، لممارسة مهنة التدريب مرة أخرى، عبر بوابة مصر المقاصة، خلال الموسم الجديد، بعد غياب عن التدريب بالملاعب المصرية استمر 18 شهرا وعن التدريب بشكل عام بعد غياب 80 يوما.

وكان ميدو تقدم باستقالته من تدريب وادي دجلة، في آخر تجاربه بالدوري المصري، في ديسمبر 2017، وتمت إقالته من الوحدة السعودي في 19 مارس 2018.

وتعد تجارب ميدو بعالم التدريب، ليست مثمرة بل يشوبها الكثير من العقبات أحيانا والفشل أحيانا أخرى، باستثناء تجربته الأولى بتدريب الزمالك.

المقاصة والعودة 
أعلن مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، اليوم الأحد التعاقد مع أحمد حسام "ميدو"، لتولي منصب المدير الفني لفريق الكرة استعدادا للموسم الجديد.

ويتم الإعلان عن التعاقد رسميا، خلال مؤتمر صحفي غدا الإثنين بالتجمع الخامس.

تألق مع الزمالك 
تولي تدريب فريق الزمالك موسم 2014\2015، خلفًا لحلمي طولان، في أول تجربة لميدو بعالم التدريب ونجح في الوصول لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ونجح في التأهل للدورة الرباعية التي يتحدد فيها بطل الدوري لعام 2014.

وحقق لقب كأس مصر لعام 2014 كأصغر مدرب في تاريخ مصر يفوز ببطولة رسمية ليكسر الرقم القياسي المسجل باسم عبده صالح الوحش.

واستبعد خلال تلك التجربة عددا كبيرا من النجوم مثل أحمد سمير، محمود فتح الله، نور السيد، إسلام عوض، دومينيك دا سيلفا، أحمد جعفر، سعيد محمد قطة، مقابل إعطاء الفرصة للاعبين الشباب يوسف أوباما ومصطفى فتحي وياسر إبراهيم وعبد الرحمن صلاح وعمر إسماعيل يوسف ومحمود خالد شيكا ومحمد عبد المجيد.

لكن التجربة لم تكتمل وفي في 30 يونيو 2014 أعلن رئيس نادي الزمالك إقالة أحمد حسام ميدو وجهازه الفني وتعيين حسام حسن بدلًا منه.

تجربة النسيان 
وقاد فريق الإسماعيلي موسم 2015\2016، لكنه لم يحقق أي شيء معه ليعود مرة أخرى لقيادة الفريق الأبيض في 3 يناير 2016 عقب إقالة المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا، وتمت إقالته عقب خسارته مباراة القمة أمام الغريم التقليدي الأهلي بنفس الموسم.

فشل وادي دجلة
وفي 7 نوفمبر 2016 تولي تدريب وادي دجلة، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، ثم رحل في ديسمبر 2017 بعد خسارة قاسية 4-صفر أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز ليتولى طارق العشري دجلة قبل تولي اليوناني تاكيس جونياس بداية الموسم الحالي.تاركا الفريق يصارع من أجل الهروب من الهبوط.

أزمة الوحدة السعودي
تولي ميدو تدريب الوحدة السعودي، ديسمبر 2018، مدربا مؤقتا للفريق لحين التعاقد مع مدرب جديد بجانب توليه منصب المستشار الفني حتى نهاية الموسم، خلفا للمدرب البرازيلي فابيو كاريلي، وتولي تدريب الوحدة، الصاعد في هذا الموسم لدوري الأضواء، وهو يحتل المركز السادس برصيد 21 نقطة.

وأعلن نادي الوحدة السعودي، في الـ13 من مارس الماضي، عبر حسابه على تويتر، إقالة أحمد حسام "ميدو"، مدرب الفريق الأول لكرة القدم من منصبه.

وجاءت إقالته بسبب، اعتراضه على خروجه عن النص بحق أحد المشجعين للنادي السعودي، ورده عليه بوصف مسيء خلال تغريدة له بموقع تويتر.

وحاول ميدو تدارك الوضع بحذف، التغريدة ورده على المشجع، وقال إن حسابه تم اختراقه من مجهولين، لكن هذا لم يشفع له وتمت إقالته على الفور.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.