الحق والضلال الحق والضلال
البحث

اعرف القصة؟ عصا تخترق جسد مصمم ديكور وتتوقف أمام القلب والنجاه بأعجوبه مشاهد صعبه جدا بالصور

منذ 2 اسابيع
June 10, 2019, 8:17 am بلغ
اعرف القصة؟ عصا تخترق جسد مصمم ديكور وتتوقف أمام القلب والنجاه بأعجوبه مشاهد صعبه جدا بالصور

أنقذ الأطباء فى الهند حياة مصمم ديكور، حيث اخترقت قطعة طويلة من الخيزران جسده بطول قدمين، حيث مرت من خلال البنكرياس والمعدة واقتربت من قلبه.  
christian-dogma.com 
ووقع بانشانانا برادان،  الذى يبلغ من العمر 38 عامًا، من فوق سلم من الخيزران، حيث تلاشت إحدى الدرجات تحت قدمه، مما أدى إلى وقوعه سبعة أقدام على الأرض، بينما كان يتهاوى على الأرض ، كان وزن الجثة كاملًا فوق قطعة من الخيزران بها مسمار حاد في النهاية، والتى اخترقت جسده.
christian-dogma.com 
وتظهر الصور طول العصا المصنوعة من الخيزران، بينما أكد الأطباء أن المسمارًا المزود بها مزق جسده، ومر خلف البنكرياس وتوقف أمام قلبه.
christian-dogma.com 
ونقل "بانشانانا" إلى المستشفى وتلقى العلاج فى قسم الطوارئ ووضعه الأطباء تحت التخدير العام ، وأجريت عملية جراحية لمدة أربع ساعات لإزالة العصا.
christian-dogma.com 
ولا يزال "تشاندرا"  يتلقى العلاج فى المستشفى ، ويقول الأطباء إنه يتعافى جيدا بعد الحادث الذى وقع في 2 يونيو الماضى.
 
وقال الدكتور سريكانتا باندا ، الذي قاد الفريق الطبي: "كان المريض يعانى من ضيق في التنفس وآلام في البطن أجريت جراحة تحت التخدير العام بعد فتح البطن وعثر على عصا الخيزران".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.