الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لم تكشف عن حقيقة علاقتها بـ الهضبة غموض جديد في علاقة عمرو دياب ودينا

منذ 1 شهر
June 10, 2019, 11:14 am بلغ
لم تكشف عن حقيقة علاقتها بـ الهضبة غموض جديد في علاقة عمرو دياب ودينا

تساءل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب عدم كشف الفنانة دينا الشربيني لحقيقة علاقتها بالهضبة عمرو دياب، وما إذا كانت حبا أم زواجا عرفيا أو رسميا.

وتعجب هؤلاء من حديث دينا الشربيني عن عمرو دياب، في البرنامج التلفزيوني الذي استضافها وفريق عمل مسلسل "زي الشمس"، مساء أمس، الأحدـ، دون توضيح عمن يكون "الهضبة" في حياتها، وهو السؤال الذي يشغل بال كثير من محبي المطرب الشهير والممثلة المعروفة.

ورغم أن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني معروفة للجميع، داخل وخارج الوسط الفني، إلا أن أحدا لا يستطيع أن يؤكد بالضبط طبيعة هذه العلاقة، خاصة أن الثنائي لم يكشفا عن حقيقتها بالضبط، ما أضفى عليها غموضا من نوع خاص.

كانت دينا الشربيني قد صرحت إن المطرب عمرو دياب أكبر داعم لها في حياتها الشخصية والعملية، مضيفة «مبسوط وطاير من الفرحة بعد مسلسلي "زى الشمس"».

وأضافت خلال استضافتها فى أحد البرامج التليفزيونية: "فرحانة أوي، ووقف جنبي، شكرًا ليه. كان حابب العمل جدًا، وهو بطبعه جدع وبيحب الشغل الحلو والناس المجتهدة".

وتابعت: «لما كان ببيشوفني تعبانة من التصوير كان يقولي: قولي الحمد لله، المسلسل ناجح، أنتم مكسرين الدنيا وهو تعب معانا في المسلسل، وهو شخص يفرِح، وبني آدم داعم جدًا كان بيدينا طاقة إيجابية، وده ساعدني كتير جدًا، وحسسني إن الحياة حلوة."

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.