الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على أسباب اختار صلاح منتجع الجونة لقضاء عطلته الصيفية

منذ 5 شهر
June 10, 2019, 12:49 pm بلغ
تعرف على أسباب اختار صلاح منتجع الجونة لقضاء عطلته الصيفية

تعرف على أسباب اختار "صلاح" منتجع الجونة لقضاء عطلته الصيفية

موضوع
اختار محمد صلاح نجم الكرة العالمي ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، منتجع الجونة لقضاء عطلته بعد أن قرر قضاء إجازة عيد الفطر بمسقط رأسه في قرية نجريج التابع لمركز بسيون بمحافظة الغربية.
ونشر "صلاح" صورًا له في الجونة، أثناء الاستمتاع بإجازته، كما التقط عماد متعب لاعب الأهلي السابق صورة مع نجم ليفربول على أحد الشواطئ.
ولعل الشواطئ المصرية المطلة على البحر الأحمر تتمتع برمال ناعمة وشمس ساطعة وشعاب مرجانية خلابة توفر متعة فريدة من نوعها، لكن لماذا اختار "صلاح" منتجع الجونة لقضاء عطلته الصيفية؟
في السطور التالية يرصد "مصراوي"، مجموعة من النقاط التي قد تكون سببًا لقضاء إجازته في الجونة:
1- يبعد عن العاصمة القاهرة حوالي 470 كيلومترًا، ما يجعله بالقرب من معسكر المنتخب المصري المقرر أن ينضم إليه خلال الفترة المقبلة.
2- يوفر جميع التجهيزات التي تجعل السائح ينعم بعطلة رائعة؛ إذ يشتمل على العديد من الفنادق الفاخرة والمطاعم العصرية وملاعب الجولف ومراكز الغوص والبازارات.
3- يتمتع بالمياه الصافية الرقراقة والسماء الزرقاء والشمس الساطعة طوال العام.
4- يوجد بمنتجع الجونة، الذي يبعد عن مطار الغردقة الدولي مسافة 22 كيلومتر، شاطئان رئيسيان هما "زيتونة بيتش" و"مانجروفي بيتش".
5- يتخلل المنتجع عددًا كبيرًا من البحيرات والقنوات المائية ما يجعل لكل منزل أو فيلا أو شاليه في المنتجع شاطئًا خاصًا به، ومعظم هذه القنوات المائية أقيم عليها جسور حجرية صغيرة لتسهيل التنقل.
6- يضم منتجع الجونة ستة أحياء هي "مارينا تاون"، "الحي المتوسطي"، "حي الجولف"، "الحي النوبي"، "حي الهضبة"، و"الحي الإيطالي".
7- يمتاز منتجع الجونة بوجود العديد من مراسي اليخوت الأنيقة وإمكانيات الغوص المتنوعة، كما يهدف إلى جذب السياح من الشباب بصفة خاصة من خلال الرياضات المائية المثيرة.
8- تتنوع أمام السياح باقة العروض والخدمات بدرجة مُحيرة، منها مطاعم هندية وتايلاندية وإيطالية وفرنسية.
9- بمجرد أن يصل السائح إلى منتجع الجونة يشعر كأنه في مدينة ملاهي أوروبية، حتى أن النفايات يتم فصلها بداخل الحاويات بدقة وبشكل نظيف للغاية.
10- واحة الهدوء وعلى النقيض من مدينة الغردقة الصاخبة يعتبر منتجع الجونة واحة الهدوء والاسترخاء على شواطئ البحر الأحمر،
11- هناك العديد من الأسباب التي تدفع 80% من السياح إلى العودة إلى هذا المكان مرة أخرى، منها توافر الأمن وحسن تعامل البائعون مع السياح.
12- تشدد إدارة منتجع الجونة على ضرورة تحفظ البائعين مع السياح وحسن معاملتهم، ما ينعكس بالإيجاب على السياح الذين يشعرون بحريتهم في المكان.
13- أجواء المغامرة ويعتبر منتجع الجونة هو المكان المناسب للسياح الذين يرغبون في زيارة مصر والتعرف على أجواءها الساحرة.
14- يزخر منتجع الجونة بالكثير من المتاجر والبازارات التي توفر للسياح مختلف الهدايا التذكارية التقليدية مثل قطع السجاد اليدوي والنرجيلة أو حتى الأحجار الكريمة والمجوهرات.

هذا الخبر منقول من : مصراوى











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.