الحق والضلال الحق والضلال
البحث

عاجل .. مندوب مبيعات يذبح شابا علي كوبري بالدقهليه

منذ 5 شهر
June 10, 2019, 8:35 pm بلغ
عاجل .. مندوب مبيعات يذبح شابا علي كوبري بالدقهليه

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة المنصورة من كشف لغز العثور على  شاب مذبوح، الأسبوع الماضي، على يد مجهول أثناء وجوده على كوبري قريته بكفر بدواي القديم، وألقت قوات الأمن القبض على المتهم.
تلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية ، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد خالد الزيني، مأمور مركز شرطة المنصورة من أهالي قرية كفر بدواي القديم التابعة لمركز المنصورة، بذبح أحد الأشخاص يستقل سيارة، شابا، أثناء وجوده على كوبري القرية وفر هاربا.
انتقل ضباط مباحث المركز، برئاسة الرائد أحمد توفيق، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المجني عليه يدعى "أحمد فكري الإمام، مقيم بكفر بدواي القديم"، وبسؤال شهود العيان أكدوا أن أحد الأشخاص يستقل سيارة هاجمه أثناء وجوده على كوبري القرية وذبحه وفر هاربا.
وبتشكيل فريق بحث تبين أن وراء الواقعة "محمد.ح"، 45 سنة مندوب مبيعات، مقيم بكفر بدواي الجديد، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه.
بمواجهة المتهم، اعترف بارتكابه الواقعة، وأكد أنه عند مروره بسيارته على كوبري كفر بدواي القديم كاد يصطدم بالمجني عليه، مما أدى إلى قيام المجنى عليه بسبه، ما أثار حفيظته وتشاجر معه، وسحب سكينا من الأدوات المنزلية التى يبيعها داخل السيارة وطعنه برقبته وفر هاربا.
حُرر عن الواقعة المحضر اللازم، لاتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا الخبر منقول من : الوطن






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.