الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ابتعدي عن هذة الاطعمة لتخفيف الوزن

منذ 5 شهر
June 11, 2019, 3:52 am بلغ
ابتعدي عن هذة الاطعمة لتخفيف الوزن

ابتعدي عن هذة الاطعمة لتخفيف الوزن
الذرة:
يفضل عدم تناول الذرة المشوية أو المسلوقة في السلطة، لاحتوائها على كمية كبيرة من النشا، بالإضافة إلى الكربوهيدرات التي تذهب بسرعة إلى الدم وتصعد بمستويات السكر إلى أعلى، وهو ما يؤثر على عملية حرق الدهون، كما أن هذا يساعد على الشعور بالجوع بشكل أسرع.

القرع العسلي:
يحتوي القرع العسلي على نسبة عالية نسبياً من الكربوهيدرات, وإذا كنت لا تريد أن تتخلى عن القرع العسلي في فصل الشتاء، فعلى الأقل قللي منه في وجبات الطعام الخاصة بك. 

البطاطس:
تساعد البطاطس حتى المحضرة بنسبة منخفضة من الدهون على ارتفاع نسبة السكر في الدم بشكل كبير، والدخول في الدائرة المفرغة من ارتفاع مستوى الأنسولين ليعمل على خفض نسبة السكر في الدم مرة أخرى، وهذا سيعمل على الشعور بالجوع.
وعلى الرغم من أن البطاطس مفيدة جداً للصحة لما تحتويه من فيتامينات ومعادن وبروتين نباتي، إلا أنها تأتي بنتائج عكسية للراغبين في إنقاص الوزن.

نصف الدنيا











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.