الحق والضلال الحق والضلال
البحث


يكشف محمد عواد تلقيه عرضا محليا مغريا قيمته 60 مليون جنيه

منذ 3 شهر
June 11, 2019, 4:37 am بلغ
يكشف محمد عواد تلقيه عرضا محليا مغريا قيمته 60 مليون جنيه

 يكشف محمد عواد  تلقيه عرضا محليا مغريا قيمته 60 مليون جنيه

كشف محمد عواد، حارس مرمى النادي الإسماعيلي، عن تلقى ناديه عرضين مغريين، أحدهما، عرض خارجي وآخر داخلي من أحد الأندية المصرية، تبلغ قيمته 3 ونصف مليون دولار ما يعادل 60 مليون جنيه مصري.

وقال عواد خلال تصريحات تليفزيونية: إن هذا العرض المغري ليس من الأهلي أو الزمالك، في إشارة واضحة إلى نادي بيراميدز الذي يعد هو النادي الوحيد بالدوري المصري الذي يدفع مقابلا ماديا بالدولار إضافة إلى رغبته في ضمه سابقا.

وأضاف أنه تم رفض هذا العرض من قبل إدارة النادي الإسماعيلي، رغم أنه كان سيكون جيدا ومفيدا ماديا للنادي لكن الإدارة أصرت على بقائه وعدم رحيله.

وأكد "عواد" احترام رغبة ناديه وسوف يعود لصفوفه بعد انتهاء إعارته للوحدة السعودي، وأنه قادر على إثبات للجميع أنه كان يستحق الانضمام للمنتخب الوطني بأمم أفريقيا المزمع انطلاقها 21 يونيو الجاري بمصر.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.